بالصور … كفوري للمرة الثالثة في مهرجان جرش بحضور حاشد

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – أطل الفنان اللبناني وائل كفوري على جمهوره الذي تجاوز الاربعة آلاف في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون للدورة الثانية والثلاثين، وخاطبهم بكلمات وطنية تعبر عن مدى عشقه للأردن وللقيادة الهاشمية ومدى سعادته في تواصله مع جرش للمرة الثالثة على التوالي .

وقال مدير مهرجان جرش محمد ابو سماقة في تقديمه للفنان وائل كفوري انه يعتبر نجما كبيرا من نجوم المهرجان ، لاشتراكه للمره الثالثة على التوالي وبهذا الحضور وبهذه النوعية العاشقه من الجمهور لفنه.

وقال كفوري في كلمة له “كل الاحترام لحضوركم، وأوجه تحية للأجهزة الأمنية ولإدارة المهرجان وأشكرها على الثقة، لأنها المرة الرابعة على التوالي التي أشارك بها في جرش، وأقدم التحية للشعب الأردني وللملك عبد الله (الثاني عاهل البلاد)”.

كفوري استهل حفلته بتقديم اغنيته الهادئة الرومانسية “صار الحكي بينتنا كله عتب”، ليتبعها بأغنية “شو رأيك… بعد اللي صار نرجع سوى نسهر ليليه ” ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات في حين عبر الفنان عن سعادته وبهجته بهذه المشاركة للمرة الثالثة على التوالي على خشبة المسرح الجنوبي، مقدما تحيته للأردن والأردنيين.

وقدم كفوري في ليلته الغنائية على المسرح الجنوبي اربعة عشر اغنية صدح فيها باطياف من الرؤى والمعاني المزنرة بعواطف الدفء الانساني، وكان ختام الحفل باغنيته الشهيرة (ما وعدتك بنجوم الليل)، التي تفاعل معها الحضور الكثيف في الحفل الذي استمر لأكثر من ساعة ونصف متنقلا برشاقة بين أغنياته القديمة والحديثة التي تتغنى بقيم الوفاء وحميمية التواصل الانساني، وذلك بعد ان امتع الحضور بمواويل طربية اصيلة.

2017-07-22 2017-07-22
صراحة الاردنية