Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

بالصور … مكرمة للراحل الشيخ صباح الأحمد في الطفيلة تتحول الى خرابة

مدرسة نموذجية بكلفة 1،8 مليون دولار .. أين الجهات الرقابية ومن يتحمل مسؤولية

صراحة الاردنية
2020-12-29T23:12:01+02:00
اخبار الاردن
29 ديسمبر 2020
البنك التجاري الأردني
thumbnail 6 2 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – انطلاقا من العلاقات الأخوية المتجذرة التي تجمع المملكة الاردنية بدولة الكويت الشقيقة والتي يُقدر لها الاردن قيادة وشعبا اسهاماتها المتميزة في دعم الاردن بمختلف المجالات كانت محافظة الطفيلة  قد حظيت بأحدى مكارم  المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الراحل والتي تمثلت بانشاء مدرسة نموذجية تحمل اسم الراحل العظيم بكلفة 1،8 مليون دولار .

البنك الأهلي الأردني
thumbnail 29 - صراحة نيوز - SarahaNews

بتاريخ 20 نيسان 2014  جرى وضع حجر الأساس للبناء الذي خصص له قطعة ارض قدمتها مؤسسة اعمار الطفيلة وتقع في منطقة العيص وحضر حفل وضع حجر الاساس سفير دولة الكويت السابق طيب الذكر حمد الدعيج الى جانب نائب رئيس الوزراء وزير التربية انذاك الدكتور محمد الذنيبات ووزير الأشغال  العامة والاسكان السابق المهندس سامي هلسة بالاضافة الى رئيس مؤسسة اعمار الطفيلة في ذلك الوقت صاحب الأيادي البيضاء الراحل الحاج ابراهيم الحناقطة واعضاء المؤسسة فيما بوشر العمل بالبناء كما جاء في لوحة المشروع بتاريخ 21 حزيران 2015 .

CKwz4QiVAAAT vH - صراحة نيوز - SarahaNews

المؤسف والمؤلم بحسب المعلومات التي حصلت عليها صراحة ان العمل في المشروع توقف قبل نحو 3 سنوات وقارب البناء ليتحول خرابة في حين لم تحرك ساكنا أي من الجهات ذات العلاقة (وزارة الاشغال العامة ومؤسسة اعمار الطفيلة وجامعة الطفيلة التقنية  ) للوقوف على اسباب توقف العمل .

thumbnail 4 4 - صراحة نيوز - SarahaNews

والأهم هنا ونحن نطالع ما حمله تقرير ديوان المحاسبة وتقرير هيئة النزاهة ومكافحة الفساد لعام 2019 من قضايا تجاوزات وهدر للمال العام ان نتسائل أين كافة الجهات الرقابية من هذا المشروع الحيوي الذي ينتظره أهل محافظة الطفيلة والتي تُعد من اشد محافظات المملكة طردا للسكان وندرة في تنفيذ المشروعات التنموية المستدامة المولدة لفرص العمل .

thumbnail 1 13 - صراحة نيوز - SarahaNews

وليعذرنا الأخوة في سفارة دولة الكويت الشقيقة ان نتسائل ايضا عن دورهم في متابعة تنفيذ هذا المشروع الذي يحمل اسم قائد عزيز على أهل الاردن كما هو عزيز أهل الكويت .

thumbnail 30 - صراحة نيوز - SarahaNewsthumbnail 1 14 - صراحة نيوز - SarahaNewsthumbnail 2 10 - صراحة نيوز - SarahaNewsthumbnail 5 2 - صراحة نيوز - SarahaNewsthumbnail 7 2 - صراحة نيوز - SarahaNewsthumbnail 8 2 - صراحة نيوز - SarahaNews
أيونك إليكتريك 2020