بالصور والفيديو .. المري : سنسعى لتكون شركة نور المال في المركز الاول بين شركات الوساطة المالية في الاردن

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 9:05 مساءً

صراحة نيوز – اكد مؤسس ورئيس مجلس ادارة شركة نور المال للوساطة المالية والبورصات الأجنبية ناصر المري على سلامة الاستثمار في المملكة الاردنية الهاشمية جراء ما يتميز به من استقرار أمني وسياسي ووجود قوانين وأنظمة تحمي وتُشجع الاستثمار الى جانب قضاءء مستقل عادل ونزيه .

جاء ذلك خلال الكلمة التي القاها اليوم في افتتاح معرض البورصات والوساطات المالية التي نظمته شركة نور المال  بحضورالنائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور سليمان الزبن مندوبا عن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة وحشد كبير من رجال المال والأعمال والشخصيات السياسية والاقتصادية وممثلي وسائل الاعلام .

 واضاف المري  لدينا خبرات متراكمة في اسواق العديد من الدول ومنها الكويت وتركيا والإمارات وقريبا في السعودية ومصر العربية من خلال شركة شعاع كابيتال التي استثمرت في شركتنا واصبحت أكبر مالك في شركة نور  والتي تُعتبر  ايضا من أكبر الشركات الاستثمارية في الوطن العربي ومن خلال شركة شعاع سنتوسع الى جميع الدول العربية .

من جهته رحب رئيس الجمعية الاردنية لمستثمري الاوراق المالية سامي شريم باختيار شركة نور المال الاردن مركزا رئسيا لاستثمارتها والذي ان دل على الثقة الكبيرة بالسوق الاردني الواعد .

وزاد شريم مؤكدا على اهمية ودور شركات الوساطة المالية في تحريك السوق وتشجيع الإستثمار وخاصة التي تحوز على ثقة رجال الاعمال والمال معربا عن استعداد الجمعية الاردنية لمستثمري الاوراق المالية لمدها بالمعلومات والخبرات ومتمنيا لشركة نور المال ان تكون اضافة نوعية في مجالات عملها ونشاطاتها في الاردن .

2018-09-18 2018-09-18
صراحة الاردنية