تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

بالفيديو ” احمد جبريل يهلوس ” على قناة الميادين

صراحة الاردنية
2017-02-24T11:25:11+02:00
اخبار الاردن
23 فبراير 2017
البنك التجاري الأردني

tyصراحة نيوز – قال الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة، أحمد جبريل إن ‘ابتعادنا أو اقترابنا من أي طرف يرتبط بمدى ابتعاد أو قرب هذا الطرف من القضية الفلسطينية’.

وفي لقاء عبر قناة ‘ الميادين’ الفضائية من طهران، اعتبر جبريل أن ‘الثورة الإيرانيّة تجمع الأمّة اليوم في إيران لتحاسب نفسها عمّا فعلته لفلسطين’، مشيراً إلى أنه كان يرغب بأن تكون تسمية هذا المؤتمر ‘فلسطين وسبل تحريرها من نهرها إلى بحرها’.

وحمّل جبريل ‘دول عربيّة عدّة’ المسؤولية عن الوضع الكارثي الذي وصلت إليه القضية الفلسطينية اليوم، معتبراً أن ‘تحرير فلسطين مسؤولية عربية وإسلامية وليست مسؤولية الفلسطينيين وحدهم.. سندخل الأردن بهدف تحرير فلسطين سواء وافق أو رفض’، مضيفاً إن ‘هناك انحرافاً اليوم عند بعض الفلسطينيين أيضاً في فهم طبيعة الصراع مع العدو الصهيوني’.

ورد عليه المذيع فورا بالقول ‘يا ساتر يارب’..؟(الدقيقة 28 في الفيديو)..

وشدد جبريل على أن الشعب الفلسطيني غير قادر على تحرير فلسطين منفرداً، وأنه ‘ليس بالمال والسلاح فقط تتحرّر فلسطين بل بإشتراك الجميع وتحديد أدوارهم’.

البنك الأهلي الأردني

واعترف خلال المقابلة انه التقى مع الجنرال الايراني قاسم سليماني في طهران ..

النائب الاسبق بسام البطوش علق بالقول على جبريل :

أحمد جِبْرِيل يهدد من طهران حيث ينعقد مؤتمر لدعم القضية الفلسطينية بدخول الأردن لتحرير فلسطين !!

نعلم أن بندقيتك يا جِبْرِيل تتجه صوب كل الاتجاهات عدا فلسطين ، ونعلمك أن الجولان على مرمى كذبة منك ومن شلة الممانعة؛ فلماذا لا تقتحمها بموافقة سيدك بشار وشيخك سيد المقاومة؟!!

ملاحظة: هذا المأفون محرم عليه دخول الأردن منذ عام 1971.