بالفيديو .. العفوري يُعلن تجميد نشاطات نادي عمان

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 12 يونيو 2018 - 5:23 مساءً

صراحة نيوز – أعلن د مصطفى العفوري رئيس نادي عمان عن تجميد كرة القدم للسيدات احتجاجا على سياسات اتحاد كرة القدم 

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده أمس لافتا الى ان ىسياسات الاتحاد في أمر تحرير اللاعبات يتم دون العودة للاندية واستشارتها .

واضاف العفوري أن النادي والذي يتربع على كل بطولات هذه الفئة “تنازل عن كل هذه الانجازات للوطن ولقائد الوطن وكلنا ثقة بحكمة سمو الامير علي رئيس الاتحاد”.

غير ان العفوري قال “يبدو ان الامانة العامة في الاتحاد لا يعرفون النادي ونعتقد ان الرسالة وصلت لسمو الامير”.

.كما واعلن عن تجميد نشاطات العاب القوى وكرة اليد بسبب سياسة اللجنة الاولمبية واتحادات هذه الالعاب .. فيما قرر النادي الغاء لعبة السكواش التي تضم لاعبين على طريق العالمية.

من جهته اصدر الناطق الاعلامي باسم النادي نجيب ابو الشعر بيانا اعرب فيه عن أسف النادي  باتخاذ هذه القرارات والتي قال انها اتخذت باجماع مجلس الادارة .

نص البيان 

عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقده د. مصطفى العفوري – رئيس نادي عمان ، عقد مجلس ادارة النادي اجتماعا اطلع فيه على وقائع وحيثيات ما صرح به رئيس النادي في المؤتمر  فان النادي يؤسفه ان يصل باجماع مجلس الادارة الى القرارات التالية :-

1.      تجميد نشاط كرة القدم النسوية في النادي ، احتجاجا على قرارات اتحاد كرة القدم التي جاءت في ظاهرها لتطوير كرة القدم النسوية ، ولكنها في باطنها ستؤدي الى تدمير هذا النشاط في الاندية التي تهتم به وعلى راسها نادي عمان .

2.      تجميد نشاط كرة اليد في النادي ، رغم توجهات اتحاد كرة اليد الجديد في النهوض باللعبة ، ولكن قوى الشد العكسي تعيق هذه التوجهات وتحد من قدرات الاتحاد على دعم الاندية المنتسبة له بالشكل الذي يلبي الطموحات .

3.      تجميد نشاط العاب القوى في النادي ، لنفس المبررات التي تحد من قدرة اتحاد العاب القوى على دعم الاندية بالشكل الذي يتمناه ، ولكن لكي لا يحرم النادي لاعبي ولاعبات العاب القوى من المشاركة في بطولة الاندية التي سيقيمها الاتحاد مباشرة بعد عطلة عيد الفطر السعيد ، فقد ارتأت ادارة النادي الى تأجيل التجميد لما بعد مشاركة النادي بتلك البطولة .

4.      الغاء نشاط لعبة السكواش في النادي ، حيث حاول النادي التواصل مع اتحاد اللعبة الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل ، وبالتجاهل التام من قبل الاتحاد .

5.      ان ادارة نادي عمان عازمة على تنفيذ جميع قراراتها وستقوم بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك المباشرة بالاجراءات القانونية لذلك.

اخيرا فان نادي عمان يوكد انه مع التطوير ، ومع اعادة هيكلة بما يخص كرة القدم النسوية ، لكنه وبالتشاور مع معظم الاندية التي تمارس كرة القدم النسوية ، لا يجد مبرر لان يقوم الاتحاد بتحرير لاعبات جميع الاندية ، بل استباقا لذلك وفي ضوء تجميد اللعبة يعلن النادي عن نيته تحرير جميع اللاعبات وانه لن يقوم باعادة تسجيل لاعبات جميع الفئات العمرية في الاتحاد .

 

امين سر النادي

الناطق الاعلامي

نجيب ابو الشعر

2018-06-12
صراحة الاردنية