بالفيديو .. الفناطسة لمصدر البيان في قضية “البليط” خسئت انا لست من رادحي النساء

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 8:23 صباحًا

صراحة نيوز – توعد النائب خالد الفناطسة بتسجيل 5 قضايا ضد الشخص الذي اصدر بيانا ردا على الحديث الذي ادلى به مؤخرا تحت قبة البرلمان وعرفت بقضية البليط ” والذي اورد في بيانه اسم النائب الفناطسه  وضمنه اساءة شخصية له .

جاء ذلك في كلمة القاها أمس في حشد مؤازر له حضروا من مدينة معان .

وأضاف انني في حديثي تحت القبة انتصرت للوطن وهدفت الى لفت نظر الجهات المختصة للوقوف على الجقيقة ووضع حدا للمتنفذين الذين لا يهمهم الا مصلحتهم المادية بعد ان علمت بمحاولة ابتزاز مستثمر من قبل احد الاشخاص ولم اذكر اسم المستثمر ولا اسم المتنفذ واستعضت عن ذلك باطلاق اسم البليط فتحرك الفساد الذي قال ان له”  اظافرا وأنيابا ” مطالبا المسؤولين بمراجعة ملف الفاسد الذي لم يسمه أيضا .

وأردف قائلا ” يجب مراجعة ملفه بدائرة ضريبة الدخل والجمارك والقضية المنظوره امام محكمة الجمارك والمتعلقة بإخفاء وثائق تخص هذا الفاسد بقيمة مليون دينار ” مؤكدا إن امانة العاصمة تمتلك وتعرف قطع الأراضي التي حولت من صفة سكنية إلى تجارية لمصلحة ذلك الفاسد ومن معه من متنفذين.

كما أكد الفناطسة استعداده للإدلاء بشهادته امام المدعي العام الذي يفترض به كما قال ان يقوم بجمع الأدلة التي هي ليست من واجب النائب لافتا الى انه طلب مقابلة جلالة الملك لوضعه بكامل المعلومات التي يعرفها وما يتعرض له من ضغوطات جراء ذلك الحديث . 

وكان النائب الفناطسة اكد في حديث له تحت قبة البرلمان ان لديه معلومات هامة عن شخصية مشبوهة يدعى ‘البليط’كان يعمل سائق تكسي في السابق ويدعي انه مستثمر يعمل على ابتزاز كبار المسؤولين و المستثمرين و رجال الاعمال بدعم من متنفذين .

و اضاف الفناطسة ان البليط يقوم بعمل حفلات ماجنة و مشبوهة في منزله و يدعوا اليها المسؤولين و عدد من اعضاء مجلس الامة و المستثمرين و يقوم بتسجيل فيديوهات من خلال كاميرات مثبتة داخل المنزل لهؤلاء الاشخاص و التهديد بفضحهم في حال لم يدفعوا له الاموال الطائلة.

كما لفت في تصريح لاحقا الى ان من يدعمه اناس من مجلس الأمة مكررا ذلك بان تُفهم ما يعني من مجلس الامة .

2018-03-05
صراحة الاردنية