بالفيديو .. الملقي : تسلمنا من أبائنا الوطن بدون ديون وواجبنا ان نسلمه للشباب جيدا !

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 11:09 مساءً

صراحة نيوز – قال رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي مخاطبا حشد من شباب وشابات المراكز الشبابية في المملكة ” عندما استلمنا الوطن من أبائنا لم يكن عليه ديون وواجبنا ان نسلمه لكم جيدا “

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته وزارة الشباب اليوم في مدينة الحسين للشباب بحضور ممثلين عن 550 مركزا وناديا وهيئة شبابية وحضره نحو 20 وزيرا .

وأضاف الملقي ” أن الحكومة لن ترحل المشاكل وعلينا ان نحل مشاكل جيلنا قبل ان نذهب الى جيلكم ويجب ان نسد ما علينا قبل ان نذهب الىكم ” مبينا ان الوظيفة معونة وطنية والتشغيل هو من يبني الاوطان .

وزاد مشددا ان كل ما نفعله نفعله للمستقبل والمهم ان نسمع من بعض لا ان نسمع عن بعض مؤكدا ان الحكومة ستعمل كل سبعة شهور الى عقد مثل هذا اللقاء لتقييم ما تم بخصوص مخرجات لقاءات الحكومة مع الشباب والتي سيتم في كافة محافظات المملكة .

الوزراء من جانبهم قدموا خلال اللقاء تصوراتهم لبرامج وخطط وزارتهم وأجابوا على ملاحظات أثارها ممثلوا المراكز والهيئات الشبابية والتي تركزت على ارتفاع الاسعار وقضايا البطالة والتعليم والتخطيط الاستراتيجي والاستثمار وتوزيع المكتسبات الوطنية بعدالة وغيرها من القضايا والمشكلات الوطنية 

2018-03-09
صراحة الاردنية