Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

بالفيديو .. النائب اسلام الطباشات : أما آن الوقت لتعود الهيئات والمؤسسات المستقلة الى حضن وزاراتها

اصبح لزاما علينا تصويب طريق من ضل طريقه ليغني على ليلاه

صراحة الاردنية
2021-02-21T12:36:59+02:00
نواب واعيان
21 فبراير 2021
البنك التجاري الأردني
5ققب - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – قالت النائب اسلام الطبشات موجهة حديثها لرئيس الوزراء عبر رئاسة مجلس النواب ” لتكن حكومتكم كحكومتي وصفي وهزاع في وقوفها الى صف الوطن واهله ليضرب بها أروع الأمثلة في قادم الأيام “.

البنك الأهلي الأردني

واضافت في الكلمة التي القتها اليوم على هامش مواصلة المجلس مناقشة قانوني موازنتي الدولة والوحدات المستقلة لعام 2021 ” جميعكم تفكرون بما افكر ان الغد ليس اجمل وبان العام القادم علينا سيكون عاما جديدا لشد الأحزمة التي اهترئت بعدما ربطناها لسنوات طويلة فائتة ووصل بنا الحال الى ما نحن عليه لتطل علينا موازنة جديدة لا تحمل في طياتها الا مزيدا من المعاناة والقهر “.

وقالت موازنة جُل ايراداتها من ضرائب انهكت كاهل الشعب الاردني ونفقات جُلها تذهب كرواتب وحال العجز قائم انهكته القروض وخدمة الدين العام .

واضافت وانني اتطلع الى الله بأن يلطف بسفينة هذا الوطن التي تتلاطمها عواصف اقتصادية هوجاء وسفن قراصنة الإدانة الذين ينتظرون الفرصة السانحة ليكبلوا اعناقنا بمزيد من فوائد قروضهم . 

وقالت البنك الدولي ذلك الشبح الجاثم على قلب الوطن الذي بتنا نُسلم له مفاتيح تحكمه باقتصادنا حتى وصل به الحال الى فرض شروطه الرعناء دون ان ترف له عين بحال هذا الوطن الذي طالما كان كبيرا بعيدا عن القيود فأضحى اليوم اسيرا مكبلا باحكام خبراء البنك ومحلليه ونضرياتهم التصحيحية كما اسموها والتي ما عكست الا مزيدا من الفقر والجوع على المواطن البسيط .

واضافت اما آن لنا اليوم مناقشة موازنة الدولة وقد عادت الهيئات والمؤسسات المستقلة الى حضن وزاراتها بدلا من مناقشة موازنتين.

وقالت في الاردن حكومة واحدة لا حكومتين فما حال الوطن ومواطنه الا التساؤل والبحث عن ما يدفعه من ضرائب الى أين تؤول أهل هي محكمة في سبل صرفها ام تتلاقفها اهواء بعض المسؤولين تارة وبعض الفاسدين تارة اخرى .

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265