Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

بالفيديو .. النائب العجارمة يدق ناقوس الخطر

الحكومة حائرة ... بين مطرقتين احلاهما مر والقطاع العام يعاني من حالة انفصام

صراحة الاردنية
2021-02-16T20:12:17+02:00
اخبار الاردنفي الصميم
16 فبراير 2021
البنك التجاري الأردني

* قواتنا المسلحة عاملين ومتقاعدين هم من يستحقون العلاوات والإمتيازات

* موجها حديثه لرئيس الحكومة ” انت أكثر واحد عانيت من الظلم …لجأت الى المحكمة ورجعتك على وظيفتك “

البنك الأهلي الأردني
image 1 7 - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز – دق النائب فراس العجارمة ناقوس الخطر واشار الى مجموعة من النقاط التي باتت تُهدد مستقبل الدولة الاردنية التي نشأة ونمت منذ عهد الإمارة وانجزت ما انجزت في شتى المجالات والميادين دون ان يكون لديها هيئات مستقلة .

جاء ذلك في الكلمة التي القاها اليوم باسم كتلة الشعب خلال جلس مناقشة النواب لمشروعي قانوني الموازنة العامة للدولة وموازنات الهيئات المستقلة لعام 2021 .

وقال ان كتلة الشعب تُسجل اعتراضها على ان يأتي قانونين للموازنة فنحن دولة وحدوية ونعشق الوحدة ونتمنى ان تأتي الموازنة القادمة بقانون واحد .

وبخصوص مطالب منطقته الأنتخابية قال انها ستكون من خلال اسئلة نيابية لأننا ومن سبقنا طالبنا بها وما زالت بعيدة المنال .

وعن العدالة والظلم قال موجها حديثه لرئيس الحكومة ” انت أكثر واحد عانيت من الظلم انت يا دولة الرئيس ..في يوم من الأيام انت لجأت الى المحكمة ورجعتك على وظيفتك “

واضاف وبنظرة سريعة على الموازنة نجد ان فيها عجز 2650 مليون دينار وخدمة دين 1500 مليون دينار غير اقساط الدين وهي موازنة منهكة والحكومة لديها خيارين واحلاهما مر الإقتراض الخارجي الذي يستزف العملة الصعبة والأقتراض الداخلي مما يزاحم الأردني على الأموال الموجودة في البلد .

وقال ان القطاع العام يعاني من حالة انفصام وان الأردن لن ينتهي بغياب الهيئات المستقلة التي انهكت الدولة وان رئيس الوزراء قادر وبجرة قلم ان ينهي هذه الهيئات .

واضاف ان الدولة الاردنية حققت عبر تاريخها ومنذ نشأة الدولة الكثير من الإنجازات في مختلف المجالات وشتى الميادين ولم يكن لدينا هكذا هيئات .

وشدد العجارمة في كلمته ان قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية عاملين ومتقاعدين هم من يستحقون العلاوات والامتيازات .

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265