بالفيديو ..الوزير القطامين يُطمئن متابعيه والرئيس يؤكد له انا ابن الحراثين الحقيقيين

انا داخل بنية التغيير وان لم استطيع ستعرفون

صراحة الاردنية
2020-10-14T02:40:04+03:00
اخبار الاردن
14 أكتوبر 2020
222 4 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – في أول فيديو للدكتور معن القطامين بعد دخوله حكومة الدكتور بشر الخصاونة وزيرا للعمل ووزير دولة للاستثمار وجه رسالة كشف فيها دوافع قبوله بدخول الحكومة وهو الذي تم عرض ذلك عليه من قبل حكومتين سابقتين ورفض .

وقال لقد دخلت هذه الحكومة وانا كلي ثقة وامل باننا سنعمل على احداث التغيير المنشود ليلمسه كل مواطن

واضاف والاهم اننا سنعمل تحت قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المصر على التغيير والداعم الأول له وصاحب الرؤيا التي سنحارب جميعنا من اجل تحقيقها .

وقال انا داخل بنية التغيير واذا لا قدر الله لم استطيع أو اصطدمت بمعلوم أو مجهول كلكم رايحين تعرفوا .

وأضاف في حديثه ان رئيس الحكومة الدكتور بشر الخصاونة قال له في أول لقاء ان بعض طروحاتك اتفق معك فيها لكن “بدك تظل تحكي من بره والا تنظم النا ونشتغل مع بعض “.

وأضاف انه سئل ذات السؤال من الحكومتين السابقتين وفي المرتين لم يشعر ان بامكانه ان ينسجم مع الوضع القائمة وكذلك لم يشعر ان بامكانه ان يغير أو يشارك في التغيير .

وقال هذا السؤال بالنسبة لي مهم جدا على وجود رغبة حقيقية بالتغيير والدعوة الصريحة للمشاركة فيها .

واضاف انه وجه سؤلا مباشرا وصريحا الى الدكتور الخصاونة ان كان لديه ارداة حقيقية للتغيير فكان جوابه بالحرف الواحد ” معن .. انا ابن هذا الوطن ..ابن الحراثين الحقيقيين اللي شعارهم دائما في ايام البذار كان … علينا نعزق والرب يرزق ” مؤكدا له بانه لا يمكن وتحت اي من الظروف وقد عمل عن قرب مع جلالة الملك بان لا يحاول ان يغير .

في حديثه أجاب القطامين على كافة التساؤلات التي دارت في خلد المواطنين وضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي فيما اذا كان القطامين سيكون قادرا على ترجمة افكاره ومقترحاته الإصلاحية مؤكدا خلالها ارتياحه للفريق الوزاري الذي جاء بثقة من جلالة الملك

وقال هل يستحق الأردن ان احاول وهل يستحق بعد ان اقترب من نقطة اللا عودة ان نقدم له كل ما نملك من طاقة وجهد وخصوصا في ظل هذه الكارثة البشرية والتي لا نعرف نتائجها لافتا الى انه وفي افلامه كان يتحدث من خوفه على الوطن .

كما تطرق في الفيديو الى استغلال البعض موضوعا اسريا خاصا به وقال شأني شأن اي منكم نحترم خصوصية بعضنا البعض كمجتمع اردني له عاداته وتقاليده التي تميزه ونعتز بها جميعنا .

وبخصوص صفحته الفيسبوك المتابعة من قبل الآف المواطنين اكد القطامين بانها لن تغلق شاكرا جميع متابعيه الذين وصفهم بـ ( بالظهر والحزام ) وقال بانه لن يتوقف عن التواصل معهم وان الصفحة ستبقى منبرا للاردن الذي دائما وابدا يستحق الأفضل .