بالفيديو … خادم الحرمين يُطمئن الشعب السعودي والمقيمين فيها

2020-03-19T20:13:15+02:00
2020-03-19T20:22:06+02:00
عربي ودولي
19 مارس 2020
4ىىى - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز كلمة متلفزة الى الشعب السعودي ركز فيها على الجهود التي تقوم بها أجهزة الدولة في مواجهة وباء العصر كورونا .

واكد في كلمته  حرص كافة الأجهزة على تحمل مسؤوليتها والعمل الجاد لتحصين المملكة من هذا الوباء مشيرا الى صعوبة المرحلة المقبلة في ظل تفشي وانتشار الوباء .

ونقلا عن وكالة الأنباء السعودية (واس) قال الملك سلمان  إن المملكة تمر بمرحلة صعبة، مضيفًا أن المرحلة المقبلة ستكون أكثر صعوبة على العالم أجمع في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف إن المملكة مرت بمرحلة صعبة ومستمرة في اتخاذ كافة الإجراءات لمواجهة تفشي كورونا، وتابع “عازمون على مواجهتها وتعاون الشعب مع أجهزة الدولة أمر هام”.

وتابع أن المملكة حريصة على توفير ما يلزم المواطن والمقيم من دواء واحتياجات معيشية، وأكد أن القطاعات الحكومية تبذل كل إمكانياتها لاتخاذ التدابير للحفاظ على صحة المواطن والمقيم.

وقال “نمر بمرحلة صعبة والفترة المقبلة ستكون أكثر صعوبة على المستوى العالمي في مواجهة انتشار كورونا. لكنني أعلم أننا سنواجه المصاعب بالإيمان والعمل بالأسباب وبذل الغالي والنفيس للمحافظة على صحة الإنسان”.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض