بالفيديو.. ريال مدريد بطل أوروبا للمرة الـ12 فى تاريخه

صراحة نيوز – تُوج فريق ريال مدريد بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للمرة الـ12 في تاريخه عقب فوزه الكبير علي يوفنتوس الأيطالي بأربعة أهداف لواحد في المباراة النهائية التي أُقيمت علي ملعب الأليفية في مدينة كاريف الويلزية.

أحرز رباعية الفريق المدريدي كريستيانو رونالدو هدفين والبرازيلي كاسيميرو والأسباني الشاب أسنسو، بينما جاء هدف اليوفي الوحيد عن طريق الكرواتي المخضرم مانزوكيتش.

انتهى الشوط الأول، من عمر المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، بين يوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد الإسباني في النسخة الخامسة والعشرين بالمسمى الجديد، بهدف لكل فريق، على أرضية ملعب الألفية بالعاصمة الويلزية كارديف.

وكاد رونالدو أن يضيف الهدف الثاني له في مرمي بوفون، لكن كرته جاءت بعيده عن المرمى، وانحصر اللعب في منتصف الملعب بين الفريقين من إجل إنهاء الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وسدد بيانيتش كرة في الدقيقة 40 من خارج منطقة الجزاء، مستغلاً خطأ دفاعي لريال مدريد، لكن الدفاع يتصدي لها.

وفي الدقيقة 42 حصل الإسباني كارفخال، على بطاقة صفراء، بعد أن تدخل على المهاجم ماندزوكيتش، في منتصف الميدان، ليكون الثاني بعد راموس لصالح ريال مدريد.

وحاول البرازيلي كاسيميرو كسر دفاعات يوفنتوس، بتسديدة بعيدة، لكن كرته جاءت بعيده عن مرمي بوفون، في الدقيقة الخامسة والأربعين من عمر الشوط الأول.

2017-06-04
صراحة الاردنية