بالفيديو .. شركة الفوسفات تتكفل بتعقيم الدوائر الحكومية بالعقبة

2020-04-20T12:43:26+03:00
2020-04-20T12:49:29+03:00
اخبار الاردن
20 أبريل 2020
4ىىى - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  نفذت شركة مناجم الفوسفات الاردنية من خلال فرق الصحة والسلامة العامة في المجمع الصناعي في العقبة، اليوم الاثنين، عمليات تعقيم شاملة لعدد من الدوائر الحكومية والمرافق العامة في المحافظة، قبل بدء الدوام الرسمي وذلك ضمن مشاركتها في مواجهة فيروس كورونا .

وشملت عمليات التعقيم مباني ومرافق محكمة بداية العقبة، والادعاء العام والمحكمة الشرعية، فيما عملت الشركة ايضا على تزويدها بالمعقمات والقفازات.

وقال رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات إن الشركة وضعت جميع امكانياتها في المجمع الصناعي لخدمة المحافظة والمواطنين، الامر الذي يعكس التعاون بين جميع المؤسسات الوطنية في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة.

واوضح ان عمليات التعقيم التي تجريها فرق الشركة ستستمر في العقبة وفق طلب وتوجيه سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة والأجهزة المعنية، مؤكدا ان ذلك يأتي في اطار المسؤولية الوطنية للشركة، ومساهمتها في دعم الجهود المبذولة للتعامل مع فيروس كورونا ومنع انتشاره وحفاظا على سلامة المواطنين.

يذكر ان شركة مناجم الفوسفات الاردنية اسهمت بدعم صندوق التكافل في سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة بمبلغ 15 الف دينار مساهمة منها بتحقيق أهدافه.

مشاهدة الفيديو هنا

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض