بالفيديو والصور .. تحت شعار “يوم الكرامة”.. سائقو التكسي الأصفر يعتصمون : “مش قدها ارحل”

صراحة نيوز – اعتصم العشرات من سائقي التكسي الأصفر أمام وزارة النقل اليوم الثلاثاء ، تحت شعار “يوم الكرامة” ، للمطالبة بحصر عمل تطبيقات النقل الذكية على التكسي الأصفر فقط، إضافة لتعديل عداد الإنتظار، وإعادة النظر في تعرفة الأجور. واحتج المشاركون بالوقفة، ايضا على ترخيص سيارات أوبر وكريم وخاصة السيارات التي تحمل اللوحات الخصوصي.

ورفع المعتصمون شعارات خطوا عليها ” مش قدها ارحل .. أرحل يامجاهد .. وزارة النقل لاتمثلني”. من جهته أكد مدير تنظيم النقل البري صلاح اللوزي للأردن اليوم ، انه تم عقد عدد من الاجتماعات مع عدد من سائقي التكسي الأصفر خلال اليومين الماضيين ، مبينا ان العمل جاري على تلبية مطالبهم والارتقاء بخدمة التكسي الأصفر المقدمة للمواطنين.

من جهة اخرى اشتكى اهالي المنطقة المجاورة للاعتصام بسبب قيام المعتصمين باغلاق مداخل ومخارج البيوت. وذكر موفد الأردن اليوم المتواجد حاليا في موقع الاعتصام عن تواجد امني كثيف في محيط وزارة النقل، بعد توافد عدد كبير من سائقي التكسي “الأصفر” للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية. وشارك بالاعتصام لجنة تاكسي فرسان العاصمة ومجموعة تاكسي طريق السلامة ولجنة تاكسي فرسان الزرقاء وتاكسي المطار وسرفيس جسر الملك حسين. وتكررت مؤخرا مطالبات أصحاب التكاسي، برفع أجرة التاكسي بما يتناسب مع غلاء المعيشة وتردي أعمالهم.

الاردن اليوم



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-10-03 2017-10-03
صراحة الاردنية