بدء التحضيرات لمهرجان اللبنة الثاني 2019

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2019 - 7:35 مساءً

صراحة نيوز – جرى يوم امس الأحد خلال اللقاء الذي جمع رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة و مديرة المسؤولية المجتمعية لينا الحوراني و مديرة مطعم نوارة الاتفاق على موعد لإقامة مهرجان اللبنة الثاني في 26 / 4 / 2019 الذي سيقام في مطعم نوارة بتنظيم من مجموعة الأهلي القابضة و بالشراكة مع بلدية جرش الكبرى و وكالة الانماء الالمانية و ارادة و مؤسسة جهد و هيئة تنشيط قطاع السياحة و مطعم نوارة و مديرية تعاون جرش حيث يهدف المهرجان الى ترويج المدينة سياحياً و تسويق المنتج الجرشي.

قال رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة نعمل على التحضير لمهرجان اللبنة الثاني 2019 مع مجموعة الأهلي القابضة كون مهرجان اللبنة يساهم في ترويج المدينة سياحياً و ترويج المنتج الجرشي من خلال جذب أكبر عدد ممكن كن الزوار الى المهرجان.

و اوضح قوقزة أن وحدة تمكين المرأة في بلدية جرش الكبرى منذ تأسيسها عملت على تدريب السيدات و تأهيلهن بهدف تطوير المنتج كما اوكلت البلدية الرقابة الصحية على المنتجات و تطوير عملية التغليف مما يظهر المنتج بصورة افضل.

من جانبها قالت مديرة المسؤولية المجتمعية في مجموعة الأهلي القابضة لينا الحوراني ان مهرجان اللبنة الأول حقق نجاحاً و كان له دور كبير في ترويج المنتج و التشبيك بين المرأة الجرشية المنتجة و المستهلكين و الشركات حيث يعود الفضل في خلق المهرجان السابق لمحافظة جرش التي استقطبت المنظم و الداعمين.

و بينت الحوراني أن مهرجان اللبنة الثاني يأتي امتداد للأول بهدف استمرارية دعم المنتج الجرشي و تسويقه محلياً و أقليمياً بحيث يعود بالنفع على الاهالي و يعزز الحركة السياحية في المدينة مؤكدةً على انه سيشارك في المهرجان سبعين سيدة و سيتم عرض المنتجات في جو عائلي ترفيهي في مطعم نوارة مبينةً أن سيتم التنسيق مع ٨٠٠ شركة سياحية للأستفادة من المهرجان. 

2019-03-11 2019-03-11
صراحة الاردنية