بسبب الأحوال الجوية تأخير دوام جامعات .. اسماء

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 - 9:19 مساءً

صراحة نيوز – نظرا للاحوال الجوية السائدة قررت ادارات عدد من الجامعات تأخير الدوام ليوم غد الأربعاء .

رئيس الجامعة الهاشمية بالوكالة الدكتور علي الكرمي أعلن عن تأخير الدوام الرسمي غدا الأربعاء حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا، نظرا للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة العاملين في الجامعة.

وبين الدكتور الكرمي أن تأخير الدوام يشمل مختلف كليات ووحدات الجامعة الأكاديمية والإدارية باستثناء الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

كما قرر رئيس جامعة آل البيت ونظرا للظروف الجوية المتوقعة، تأخير دوام الطلبة لغاية الساعة التاسعة صباحا ليوم غد الأربعاء.

وقرر الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء إلى الساعة العاشرة صباحاً للعاملين والطلبة إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك وعلى الطلبة الاطلاع على صفحة الجامعة على الويب لمعرفة التغيير على جدول المحاضرات والمشاريع.

وقرر رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو تأخير الدوام ليوم الأربعاء الموافق 2019/1/9 للساعة التاسعة والنصف صباحا، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك وتلغى المحاضرات في الفترة 8-9:30 صباحاً.

كمت قرر الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية تأخير الدوام ليوم غد الاربعاء حتى الساعة التاسعة صباحا في مركز الجامعة وكافة الكليات التابعة لها؛ وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها.

2019-01-08 2019-01-08
صراحة الاردنية