بسبب كورونا ” اغلاق مركز وزارة التنمية للتعقيم واغلاق متنزه المشارع السياحي اسبوعين “

16 سبتمبر 2020
be1d13a253bac1b7c1d682b883bd8e24 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –  أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية أشرف خريس بدء إجراءات التعقيم وإجراء الفحوصات لعدد من مدراء الوزارة و موظفيها اعتبارا من صباح الخميس، بعد الكشف عن إصابة أحد الموظفين بفيروس كورونا.

وأشار خريس إلى إغلاق مركز الوزارة وعدم استقبال المراجعين احترازيا لحين الانتهاء من إجراءات التعقيم وفحص المخالطين، بالتعاون مع لجان التقصي الوبائي.

وأوضح خريس إلى أنه سيصار الى استقبال المراجعين حال الانتهاء من الإجراءات الصحية.

وسيصار إلى فحص موظفي الوزارة والمخالطين من المراجعين.

من جهة اخرى قرر متصرف لواء الأغوار الشمالية، رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة، محمد البدارين، إغلاق متنزه المشارع السياحي التابع لبلدية طبقة فحل، ضمن جهود الحد من انتشار فيروس كورونا.
وقال البدارين في تصريح صحفي  إن إغلاق المتنزه سيبدأ اعتباراً من اليوم الأربعاء ولمدة أسبوعين على أن يعاد النظر بالقرار لاحقاً، مشيراً إلى ما يشهده المتنزه الذي يضم مسابح للأطفال من زيارات لمئات العائلات خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع، ما يمثل صعوبة الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية.
وأكد البدارين أن لجنة الصحة والسلامة العامة في اللواء، ستعمل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية على تنفيذ جولات تفتيشية اعتباراً من يوم غدٍ لضمان التزام المطاعم والمقاهي بإغلاق صالاتها واقتصار عملها على التوصيل والمناولة؛ تطبيقاً للقرار الحكومي الخاص بإغلاقها لمدة أسبوعين.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض