تهديكم أورنج الأردن، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أغنية

بلقر يكشف حقيقة تعيين ابن شقيقته مسؤلا عن منصة البث الرقمي في التلفزيون

تم تعيينه في التلفزيون حين كان خاله يتولى ادارة الموارد البشرية والتعينات الرسمية متوقفة

صراحة الاردنية
2021-05-29T14:28:08+03:00
اخبار الاردن
29 مايو 2021
البنك التجاري الأردني
E2jGAHIXwAEcZLU - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – نفى مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون محمد بلقر بانه قد تم تعيين ابن شقيقته في المؤسسة اثناء توليه منصب المدير العام لافتا الى ان تعيينه تم قبل ان يتولى المنصب وكان ذلك قبل اربع سنوات .

البنك الأهلي الأردني

جاء ذلك  في سياق حديث له نشرته بعض وسائل الاعلام المحلية اليوم يتضح انه يأتي ردا على انتقادات بتعين ابن شقيقته مسؤولا عن منصة البث الرقمي على هواتف الاندرويد والابل ستور .

وكان بلقر يشغل قبل تعيين ابن شقيقته  منصب مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في المؤسسة مع العلم ان التعيينات كانت موقوفة منذ أكثر من الربع سنوات باستثناء التعيين على حساب شراء الخدمات والمفترض ان يتم حسب الحاجة ووفق اسس واضحة ليبرز هنا سؤالا موضوعيا هل كان سيتم تعيين ابن شقيقته لو لم يكن بلقر المسؤول الأول عن الموارد البشرية في المؤسسة ؟ .

وفي حديثه قال بلقر انه  لا صحة لتعيين ابن شقيقته مديرا او رئيسا لقسم لهذه المنصة، او اي موقع في المؤسسة، وتم تعيينه موظفا في المؤسسة قبل اربع سنوات وقبل ان يكون مديرا عاما للمؤسسة. 

ويشكو المواطنون في الاردن من تعاظم التعيينات في السنوات الأخيرة في العديد من المواقع دون الاستناد الى اسس واضحة تضمن العدالة وحسن اختيار اصحاب الكفاءات .