” بمناسبة مرور 25 عاما على انطلاق اتيكو السياحية” فخرالدين : خطتنا المستقبلية تصدير المنتج الاردني

صراحة نيوز – 30 أيلول 2917

اعتمدت مجموعة فخرالدين السياحية “اتيكو ” شعار”السياحة المستدامة – أداة التنمية”الذي أطلقته منظمة السياحة العالمية خلال احتفالها بمرور 25 عاما على تأسيسها في الاردن .

ولفت المدير التنفيذي للعمليات وأحد مؤسسي المجموعة “عزام فخرالدين” خلال الاحتفال أن ما تم انجازه على مدى عقدين ونصف من الزمان كان بتكاتف وجهود جميع العاملين في الشركة .

وأضاف بحضور ممثلين عن وسائل الاعلام المختلفة أن “اتيكو “مجموعة فخرالدين بدأت العمل قبل 25 عاما وكان لديها 25 موظفا وأصبح الان لديها ما يقارب 500 موظف موزعين على المطاعم وفندق القصر متروبول التابع للمجموعة .

وزاد في التوضيح ان المجموعة تعقد باستمرار الدورات التدريبية بهدف تطوير واكتساب المهارات لدى موظفي المجموعة .

وقال ان العمالة الاردنية تستحوذ على النسبة الاعلى بين موظفي المجموعة بالإضافة الى الاستعانة بأهم المختصين في مجال الضيافة من خارج الأردن بهدف الارتقاء بالخدمة و بجودة الطعام والشراب.

وأضاف فخرالدين ان المجموعة لديها خطط مستقبلية تواصل ما تم بناؤه خلال الـ25 عاما التي مضت، واهمها تصدير المنتج الاردني الى الخارج من خلال فتح فروع جديدة لمطاعم المجموعة في كل من منطقة الخليج و الوطن العربي واوروبا لافتا الى إن المجموعة وبالتعاون مع العربية لحماية الطبيعة ضمن برنامجها “القافلة الخضراء” ستقوم بزراعة 250 شجرة حمضيات في منطقة الأغوار الوسطى لتعزيز الأمن الغذائي وتوفير مصدر دخل اضافي لصغار المزارعين.

يشار الى ان “اتيكو “مجموعة فخر الدين تملك وتدير فندق القصر متروبول وهو فندق أربعة نجوم يقع في قلب الشميساني، بالإضافة إلى سلسلة مطاعم هي تراتوريا كيو يارد فينيغريت ذانب فخر الدين رن تشاي يوشي وايلد جوردان سنتر كوباس سنترال أميغو وكباب إكسبرس .



تابعونا عبر تطبيق نبض
2017-09-30
صراحة الاردنية