بنك الأردن يدعم المجهود الوطني لمواجهة كورونا بمليون دينار

صراحة الاردنية
2020-04-11T15:17:30+03:00
مال وأعمال
11 أبريل 2020
شاكر توفيق فاخوري - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – اعلن بنك الاردن عن دعمه للمجهود الوطني الإردني لمواجهة وباء العصر كورونا بمبلغ مليون دينار .

اعلن ذلك رئيس مجلس إدارة البنك شاكر توفيق الفاخوري في تصريح صحفي اليوم .

وقال بأن البنك تبرع بمبلغ مليون دينار أردني لصندوق “همة وطن” الذي تم استحداثه مؤخراً لاستقبال التبرعات المالية الكبيرة، وذلك انطلاقاً من حسه الوطني وروحه المنتمية للأردن وقيادته الحكيمة، ودعماً منه للجهود الرسمية الرامية للتصدي لأزمة فيروس كورونا، ولتخفيف الأعباء والهموم خاصة عن كاهل الفئات الأكثر تضرراً.

وأوضح الفاخوري بأن التبرع الذي قدمه بنك الأردن للصندوق، يأتي كجزء من مبادراته وبرامجه التي تقوم عليها استراتيجيته للمسؤولية المؤسسية المجتمعية المتسمة بالمرونة لمواكبة القضايا الملحة، والتي تكرس بما تتضمنه لمفاهيم التكافل الاجتماعي والتضامن الوطني، فضلاً عن تحفيز المؤسسات على اختلاف قطاعاتها ومجالات عملها على الاقتداء بهذا النهج والوقوف صفاً واحداً لما فيه خير المملكة.

وبيّن الفاخوري في سياق متصل، بأن بنك الأردن قد وجه قنواته المتعددة للتسهيل على أبناء الوطن عملية التبرع لصندوق “همة وطن”؛ ممكناً إياهم من التبرع النقدي، أو التبرع بشيكات أو بالحوالات النقدية وعبر خدمة “إي فواتيركم” من تطبيق البنك الذكي BOJ Mobile.

وأكد الفاخوري بأن بنك الأردن وإذ يحرص على مصلحة عملائه والمتعاملين معه، فإنه يلتزم بمواصلة تلبية احتياجاتهم على مدار الساعة، وذلك عبر مختلف قنواته الإلكترونية التي يمكن الوصول إليها بمنتهى الراحة والسهولة من أي مكان وفي أي وقت، بما فيها مركز الخدمة الهاتفية وتطبيق BOJ Mobile، ومن خلال فروعه المنتشرة في أنحاء المملكة (ما عدا المولات) والتي يستقبلهم ضمنها يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 3 ظهراً.

هذا ويهيب الفاخوري بعملاء بنك الأردن الكرام الالتزام بدورهم بالإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامتهم وسلامة من حولهم، متمنياً للجميع الصحة والعافية.