بنك الإسكان وتكية أم علي يجددان اتفاقية التعاون

صراحة الاردنيةآخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 2:39 مساءً

صراحة نيوز – جدد بنك الإسكان وتكية أم علي اتفاقية التعاون المشترك بينهما، للعام الخامس على التوالي، استمرارا لجهودهما بدعم عملية التنمية الشاملة والمستدامة في المملكة حسب بيان اصدره اليوم اليوم السبت.

ووقع الاتفاقية عن بنك الإسكان، الرئيس التنفيذي إيهاب السعدي، وعن تكية أم علي، مديرها العام سامر بلقر بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وقال السعدي إن بنك الإسكان يولي، وضمن مسؤوليته المجتمعية، أهمية قصوى لدعم المؤسسات والبرامج الهادفة إلى تحقيق العدالة الاجتماعية عبر خدمة ومساندة الفئات الأقل حظا في المجتمع، مثمنا الدور المحوري الذي تقوم به تكية أم علي ودورها في تطبيق منهج التكافل الاجتماعي ورسالتها المتمثلة في مكافحة الجوع ونقص التغذية.

وأضاف السعدي أن توقيع الاتفاقية يعكس مدى التزام البنك ورغبته في الدعم والمشاركة بالنشاطات الإنسانية والخيرية، وعقد شراكات مع مؤسسات تتمحور أهداف عملها حول مساعدة أبناء المجتمعات المحلية.

من جانبه، أعرب بلقر عن شكر تكية ام علي لبنك الإسكان على دعمه في السنوات الخمس الماضية ودوره اتجاه المسؤولية المجتمعية، مثمننا دعم البنك المتواصل لبرامج تكية أم علي “والذي يساهم في تحقيق رؤيتها المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع”.

وأشار بلقر، إلى أن تكية أم علي تقوم بتوفير الدعم الغذائي المستدام لنحو 30 ألف أسرة محتاجة ومعتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في 12 محافظة في المملكة، من خلال الطرود الغذائية الشهرية والتي تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة التغذوية شهريا وعلى مدار العام.

2018-04-14 2018-04-14
صراحة الاردنية