بنك الإسكان يحصد العديد من الجوائز للعام 2017

صراحة نيوز – حصد بنك الإسكان خلال العام الحالي 2017 على عدد من الجوائز كثمرة للجهد والعمل المتواصل الذي يبذله فريق العمل في البنك لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المصرفية الأردنية.

وفي أقل من عام حصل بنك الإسكان على العديد من الجوائز وهي: “جائزة أفضل بنك في مجال خدمة العملاء وفقاً لجوائز”إنترناشيونال فاينانس 2017″ العالمية المتخصصة في قطاع الشؤون المالية والمصرفية، وكذلك جائزة أفضل بنك في مجال الإبتكار وفقاً لجوائز مجلة ذا بانكر الشرق الأوسط 2017، وجائزة أفضل علامة تجارية في الأردن وفقاً لجوائز الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب 2017”.

وتأتي هذه الجوائز تكريماً لبنك الإسكان على نوعية وجودة المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة والتي يقدمها في السوق المصرفية الأردنية، إضافة إلى تركيزه على الإرتقاء الدائم بمستوى جودة خدمة العملاء وتلبية رغباتهم من خلال تقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة وريادية وبطرق سهلة وميسرة.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان، السيد إيهاب السعدي:” نحن فخورون بحصولنا على 3 جوائز في أقل من عام وهي إن دلت على شيء فإنما تدل وتؤكد على ريادتنا في السوق المصرفية الأردنية وقدرتنا على تقديم منتجات مبتكرة تلبي مختلف احتياجات عملائنا, كما وتعكس هذه الجوائز المكانة والسمعة العالية للبنك على المستويات المحلية والعربية والعالمية”, لافتاً في الوقت ذاته أن النجاح المستمر للبنك أساسه ثقة عملائه وإخلاص موظفيه وتفانيهم في العمل”.

وشكر السعدي جهود القائمين على الجوائز أعلاه من لجان ومؤسسات إقليمية ودولية وعالمية في تقييم ودراسة برامج, منتجات وخدمات البنوك المشاركة ضمن المنافسات.

2017-07-22 2017-07-22
صراحة الاردنية