بنك الإسكان يرعى فعاليات المؤتمر والمعرض العربي الدولي للإسمنت الأبيض

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – رعى بنك الإسكان فعاليات المؤتمر والمعرض العربي الدولي للإسمنت الأبيض ومواد البناء الذي اختتم فعالياته يوم الثلاثاء في 9 أيار في العاصمه عمان برعاية دولة رئيس الوزراء هاني الملقي ونظمته الشركة العربية لصناعة الإسمنت الأبيض، بحضور جمع غفير من المسؤولين والمختصين العرب والأجانب بهذا الخصوص.

وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا المؤتمر بهدف دعم الأنشطة الاقتصادية التي تُسهم في تعزيز النمو الاقتصادي في المملكة، وتعزيز تواجد بنك الإسكان في الفعاليات الكبرى، وإظهار الخدمات التمويلية التي يقدمها البنك لقطاعي “العقارات والتشييد” والصناعية الاستخراجية والتحويلية في ظل النمو الذي تشهده هذه القطاعات.

وحول هذه الرعاية قال مساعد الرئيس التنفيذي الأعمال المصرفية للشركات في بنك الإسكان السيد محمد القريوتي: “يولي بنك الإسكان اهتماماً كبيراً في تعزيز القطاع الصناعي الأردني نظراً للقيمة المضافة التي يدعم بها الاقتصاد الوطني واستحداث فرص العمل، وتأتي هذه الرعاية بهدف إطلاع صناعة الإسمنت ومواد البناء الأردنية والعربية وقطاع التشييد على أحدث التوجهات والتطورات العالمية في هذا القطاع”.

وناقش المؤتمرعلى مدى يومي 8 و9 أيار مستقبل صناعة الإسمنت والاتجاهات العالمية الحديثة وتجارب استخدام الطاقة البديلة في القطاع ومواضيع أخرى ذات علاقة.

2017-05-23 2017-05-23
صراحة الاردنية