بنك الإسكان يرعى مؤتمر آفاق الأردن الاقتصادي التاسع

صراحة نيوز – رعى بنك الإسكان مؤتمر آفاق الأردن الاقتصادي التاسع الذي انعقد هذا العام تحت عنوان: “الريادة وأثرها على الاقتصاد”, والذي نظمته مؤسسة آفاق للإعلام وتنظيم المعارض، بمشاركة عدد من القيادات الاقتصادية والخبراء المحليين والعرب وبرعاية ذهبية من بنك الإسكان.

وحظي المؤتمر برعاية رسمية من دولة رئيس الوزراء وافتتحه بالنيابة عنه معالي وزير الصناعة والتجارة السيد يعرب القضاة، وتناول المؤتمر دور مؤسسات التمويل والجهات المانحة في دعم المشروعات الريادية، والريادة في مجال تكنولوجيا المعلومات والطاقة، والتشريعات والقوانين وأثرها على المشروعات الريادية، إضافة إلى دور المرأة العربية في المشروعات الريادية.

وصرح مساعد الرئيس التنفيذي – الأعمال المصرفية للشركات لبنك الإسكان السيد محمد القريوتي “إن أهمية المؤتمر تأتي من تركيز البنك على المشروعات الريادية التي باتت تشكل ركناً أساسياً في الاقتصاد الوطني، ولتسليط الضوء على النجاحات التي تحققت وتحولت معها المشروعات الريادية إلى مشروعات كبرى”.

وأضاف القريوتي، أن تناول المشروعات الريادية في هذا الوقت يكتسب أهمية كبرى خصوصاً مع ارتفاع معدلات البطالة، والتي تستدعي توفير فرصٍ اقتصاديةٍ جديدةٍ لفئة الشباب، حيث حقق العديد من الرياديين الأردنيين الشباب قصص نجاح مهمة على مستوى المنطقة.  

2017-05-20
صراحة الاردنية