بنك الإسكان يطلق خدمة التحويل عبر الموبايل الى البنوك الأخرى

image_pdfimage_print

صراحة نيوز- تأكيدا على ريادته في السوق المحلي، واستكمالا لاستراتيجيته في اطلاق المنتجات والخدمات المصرفية الجديدة، أطلق بنك الإسكان خدمة التحويل إلى بنوك أخرى محلية عبر نظام إسكان موبايل.

وتتيح الخدمة الجديدة، الفرصة لعملاء البنك الأفراد والشركات لإرسال حوالاتهم إلى بنوك أخرى محلية عبر أنظمة التحويل RTGS&ACH المقدمة تحت اشراف البنك المركزي الأردني.

ومن خلال هذه الخدمة، يستطيع عملاء بنك الإسكان (الأفراد والشركات) ارسال الحوالات بالعملات الرئيسية الأربعة (دينار أردني، دولار امريكي، يورو، جنيه إسترليني)، والاستعلام عن رسم التحويل بحيث تظهر قيمة العمولة قبل ارسال الحوالة، والاستعلام عن تفاصيل وحالة الحوالات الصادرة من حساب العميل.

وفي تعليقه على هذه الخدمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي:” تعتبر هذه الخدمة الجديدة واحدة من الخدمات المصرفية التي تدل على حرص البنك المستمر على تقديم كل ما هو مميز وجديد لعملائه كما تستهدف تحقيق أكبر قدر من وسائل الراحة لهم، مشيراً ان خدمة تحويل الأموال إلى بنوك أخرى محلية عبر الموبايل تسهل من عمليات تحويل الأموال و تقلل من تكلفة المعاملات الورقية.

وللاستفادة من الخدمة يجب تحميل أو تحديث تطبيق بنك الإسكان لعملاء البنك الأفراد أو مراجعة أقرب فرع لتفعيل الخدمة لعملاء البنك الشركات.

2018-02-05
صراحة الاردنية