بنك الإسكان يُطلق حملة “عيش حدث كأس العالم في روسيا مع بطاقات Visa”

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 2:43 مساءً

صراحة نيوز – أطلق بنك الإسكان حملة ترويجية لعملائه حملة بطاقات فيزا (الائتمانية والدفع المباشر) تحت عنوان “عيش حدث كأس العالم في روسيا مع بطاقات Visa بنك الإسكان” وذلك بالتعاون مع شركة فيزا العالمية، تتضمن السحب في نهاية الحملة على 4 رحلات مدفوعة التكاليف لشخصين لكل رحلة لحضـور المباراة النصـف النهائية لكأس العالم 2018 في روسيا.

هذا وقد انطلقت الحملة بتاريخ 3/12/2017 وستستمر لغاية نهاية اذار لعام 2018 حيث سيتمكن خلالها عملاء بنك الإسكان حاملي بطاقات فيزا الائتمانية والدفع المباشر من التأهل للمشاركة بالحملة عند استخدام بطاقاتهم لتنفيذ المشتريات المحلية و/او الدولية مع إمكانية زيادة فرص الفوز كلما زادت قيمة المشتريات المنفذة على البطاقة، كما وسيحصل حاملو البطاقات الجديدة على فرص إضافية للدخول على السحب.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي:” نسعى من خلال هذه الحملة التي نطلقها بالتعاون مع شركة فيزا العالمية تقديراً لعملائنا على ولائهم للبنك وتشجيعهم على استخدام بطاقاتهم عند تنفيذ المشتريات المحلية والدولية”، مشيرا الى حرص بنك الإسكان المستمر على تقديم الخدمات والمنتجات المميزة للعملاء.

ومن جانبه  قال نبيل طبارة، مدير عام فيزا في منطقة المشرق العربي” بصفتها شريك خدمات الدفع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، يسر  “Visa”أن تواكب متطلبات المشجعين المتوافدين من جميع أنحاء العالم إلى روسيا. وستواصل الشركة الارتقاء بتجارب عملائها بدءاً من الكشف عن أحدث ابتكاراتها في مجال المدفوعات وصولاً إلى تحسين تقنيات وأجهزة الدفع، وانتهاءً بتوفير حلول البطاقات الدفع المختلفة. وتوفر “Visa”خيارات دفع سهلة وآمنة تتيح للمشجعين إنجاز عمليات الدفع بسرعة والتركيز على مشاهدة المباريات”.

2017-12-18 2017-12-18
صراحة الاردنية