بنك الاتحاد يطلق الدورة الرابعة من جائزته السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة

صراحة نيوز – اطلق “بنك الاتحاد” جائزته السنوية الرابعة للشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2017، تأكيداً على دعمه للحركة الريادية في المملكة، والإشادة بإنجازات الشباب الأردني الموهوب، حيث تمّ الإعلان عن فتح باب تقديم الطلبات للراغبين بالمشاركة في الجائزة والذي سيستمر لغاية تاريخ 24 آب القادم.

وكان “بنك الاتحاد” قد أطلق جائزته السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2014 كمبادرة رائدة من نوعها تهدف إلى دعم الشباب الأردني الموهوب، ومنصة لمساعدة الشركات على النمو والتطور.

وضمن هذه المبادرة، يقدّم البنك ثلاث جوائز لثلاث فئات مستقلة هي، فئة “أفضل شركة صغيرة أو متوسطة”، المخصّصة للشركات الناجحة التي مضى على عملها في السوق المحلي ثلاث سنوات على الأقل، وفئة “سيدة الأعمال” المخصّصة للرياديات ممّن مضى على عمل شركاتهن في السوق المحلي ما لا يقل عن 3 سنوات، وفئة “الشركة الواعدة” المخصّصة للشركات الناشئة التي مضى على عملها في السوق المحلي ما بين 6 أشهر كحد أدنى و3 سنوات كحد أقصى.

وتقديراً للفائزين عن كل فئة، يقدم “بنك الاتحاد” جوائز نقدية قيّمة، حيث سيحصل الفائز عن فئة ” أفضل شركة صغيرة أو متوسطة” والفائزة عن فئة “سيدة الأعمال” على جائزة نقدية قيمتها 25 ألف دينارلكل منهما، بينما سيحظى الفائز عن فئة “الشركة الواعدة” بجائزة نقدية قيمتها 10 آلاف دينار وسيعمل فريق عمل البنك المتخصص على مساعدة الفائزين الثلاثة على النهوض بأعمالهم وتنميتها، من خلال منحهم المشورة والإرشاد اللازمين.

وعقب الانتهاء من تسلّم جميع طلبات المشاركة في الجائزة، سيخضع المتقدمون لمرحلتين من التقييم تتولاهما لجنتا تحكيم، حيث ستكون المرحلة الأولى تحت إشراف لجنة تحكيم مكونة من ممثلين عن “بنك الاتحاد” لاختيار أربعة مشاركين نهائيين عن كل فئة من بين الطلبات المقدّمة، لتقوم بعد ذلك لجنة تحكيم أخرى مؤلّفة من قادة الأعمال والمجتمع الأردنيين بإجراء مقابلات شخصية مع كل منهم على حدى والاستماع إلى عروضهم التقديمية ومناقشتها.

وسيعتمد تقييم الطلبات المشاركة على معايير محددة تضمّ الإبداع والمؤشرات المالية وديمومة الشركة واستمراريتها والمساهمة المجتمعية.

2017-07-15 2017-07-15
صراحة الاردنية