بنك ABCيحتفل بافتتاح فرع له في دولة الامارات

صراحة نيوز – احتفل بنك ABC، وهو المصرف الدولي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يتخذ من البحرين مركزاً رئيسياً لأعماله، اليوم بافتتاح فرع له في مركز دبي المالي العالمي. وقد أقام البنك حفل استقبال في دبي حضره عملاء البنك وشركاء أعماله من المؤسسات المالية.

وسوف يقوم فرع بنك ABC، الذي حصل على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية، بتقديم المشورة وترتيب وتسويق الخدمات المصرفية بالجملة وخدمات الخزانة للمؤسسات نيابة عن مجموعة بنك ABC.

ويأتي قرار بنك ABC بفتح فرع في دبي في إطار خططه الهادفة إلى التوسع في شبكته المصرفية الدولية، التي تنتشر حالياً في 18 بلداً عبر خمس قارات، وتعزيز أعماله في المنطقة.

وفي معرض تعليقه على افتتاح الفرع الجديد، صرح الدكتور خالد كعوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC، قائلاً: “إن افتتاح هذا الفرع يُعد علامة بارزة في مسيرة البنك ويؤكد التزامنا تجاه عملائنا الكرام في المنطقة. وتعتبر دبي مركزاً تجارياً واستثمارياً عالمياً رئيسياً، ومن شأن فرعنا الجديد في المركز المالي لدولة الإمارات العربية المتحدة أن يمكننا من تقديم خدمات أفضل وأسرع إلى عملائنا.”

وقد تم تعيين السيد ألان سورد مديراً لفرع بنك ABC في دبي. وبصفته هذه، سيكون مسؤولاً عن تنفيذ استراتيجية البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوجيه الأعمال المصرفية بالجملة ومنتجات الخزانة وخدمات أسواق المال من خلال التعاون الوثيق مع فرق العمل الأخرى في الشبكة المصرفية الدولية للمجموعة. وكان ألان قد عمل سابقاً في دبي مع مؤسسات مالية دولية.

وقال السيد سورد أن سوق دولة الامارات العربية المتحدة تتزايد أهميتها في استراتيجية اعمال البنك لكونها مركزا تجاريا واستثماريا رئيسيا. وقد رحب عملاؤنا وشركاء اعمالنا بافتتاح فرع لبنك ABCفي دبي.

ويعتبر بنك ABC (المؤسسة العربية المصرفية ش. م. ب.) من المصارف الرائدة في المنطقة ويمارس أعماله من خلال وجوده في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والبرازيل، ويوفر منتجات وخدمات مالية مبتكرة من بينها الخدمات المصرفية للشركات، وتمويل التجارة الدولية، وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل، إضافة إلى خدمات أسواق رأس المال والقروض المجمعة ومنتجات الخزانة والصيرفة الإسلامية. ويوفر البنك أيضا خدمات التجزئة المصرفية من خلال شبكة بنوكه التابعة في كل من الأردن ومصر وتونس والجزائر

2017-09-17 2017-09-17
صراحة الاردنية