بنك ABC يحصد جائزة “البنك العربي الأكثر ابتكاراً “لهذا العام

5 أكتوبر 2019

حصل البنك الدولي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على التكريم تقديرًا لقيادته التغيير في القطاع وتبنيه الابتكار الرقمي المتقدّم ضمن فعالية جوائز2019 FinX التي نظمتها شركة فينتيك جالكسي في دبي.

thumbnail 1 3 - صراحة نيوز - SarahaNews

المنامة- البحرين صراحة نيوز –

فاز بنك ABC بجائزة “البنك العربي الأكثر ابتكاراً” لهذا العام ضمن احتفال جوائز FinX لعام 2019 الذي نظمته منصة التمويل الجماعي الرقمية ’فينتيك جالكسي Fintech Galaxy’ في دبي بتاريخ 2 أكتوبر 2019. ويعكس هذا التكريم الخطوات الهامة التي خطاها البنك في تبني الابتكار الرقمي المتقدم وتطوير أجندة التقنية المالية في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأوسع نطاقًا.

بتدقيقٍ من شركة “جرانت ثورنتون Grant Thornton” وتحكيم لجنة مستقلة مؤلفة من 12 شخصًا من أبرز المتخصصين في القطاع، تكرّم جوائز FinX الابتكار والتميّز وأفضل الممارسات التي تسهم في صياغة مستقبل الخدمات المالية، وتقود الشمول المالي والتنمية الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تسلّم الجائزة نيابةً عن بنك ABC السيد صائل الوعري، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة. وعلّق في كلمته حول هذا التكريم قائلًا: ” تعد هذه الجائزة شهادة على التزامنا التام لرحلة التحوّل الرقمي وأثرنا الايجابي في المساهمة على تطوير البنية التحتية للتقنية المالية في كلٍ من البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إذ إنّنا نؤمن بأن التطوير الجذري بالابتكار الرقمي هو الوسيلة التي ستقودنا للتغيير الإيجابي. لذا سنستمر بتوظيف أفضل التقنيات في الابتكار وتحسين خدماتنا التي نقدّمها لعملائنا بشكل خاص وللمجتمع بشكل عام.”

وأضاف: “يؤكّد هذا الإنجاز على جدارة توجهنا الاستراتيجي. فنحن نسعى في بنك ABC إلى تعزيز ’عقلية الابتكار’ من أجل تحقيق أقصى استفادة مما تقدّمه التكنولوجيا مع التركيز على عملائنا والمجتمع ككل. أهنئ جميع عاملي بنك ABC وأتمنى لهم مزيدًا من النجاح في هذ الرحلة.”

بنك ABC هو مصرف رائد في المنطقة، ويقدم مجموعة مبتكرة من الخدمات المصرفية الشاملة، ومنتجات تشمل الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، والعمليات المصرفية (تمويل التجارة وإدارة النقد)، وتمويل المشاريع وهيكلة التمويلات، والقروض المجمّعة، ومنتجات الخزانة والأسواق المالية، والخدمات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكته لبنوك التجزئة في الأردن ومصر وتونس والجزائر. ويعد البنك رائدًا في أجندة التقنية المالية في المنطقة؛ إذ يستضيف منتدى التقنية المالية “فينتيك” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا سنويًا بالتعاون مع شركة الخدمات المالية العربية التابعة له.

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض