بنك ABC يُحدّث خدماته المصرفية الالكترونية

صراحة نيوز – أطلق بنك ABC الأردن (المؤسسة العربية المصرفية) نظاماً جديداً للخدمات المصرفية الالكترونية (ABC Digital) تأكيداً على التزامه بمواصلة تقديم خدمات بأفضل جودة لعملائه، فضلاً عن تلبية احتياجاتهم المتغيّرة وتسهيلاً لمعاملاتهم المصرفية.

ويمثّل تحديث الخدمات المصرفية الالكترونية المرحلة الأولى في برنامج لتطوير الخدمات المصرفية الرقمية الشاملة يهدف إلى الاستفادة من أحدث التقنيات ونقاط الاتّصال المتعدّدة لإنشاء تجربة بنكية ميسّرة وممتعة للعملاء.

وتتوافق الخدمة الجديدة مع كافة الأجهزة وتمثل تصميماً جديداً لتجربة مصرفية سهلة وحيوية، فهي مصمّمة لتوفّر كفاءة أكبر ومستوىً أعلى من الخدمات المصرفية المتخصّصة، كما يتميز التصميم الجديد باستجابته للجهاز الذي يستخدمه العميل سواء كان حاسوبا او هاتفا نقالا او أي جهاز اخر.

كما تتميز الخدمة الجديدة بأعلى مستوى من الأمان، حيث تتطلب توثيقاً مزدوجاَ ورمزاً سرياً لمرّة واحدة (OTP) يتم إصداره عبر تطبيق “Bank ABC OTP” الخاص بالبنك المتوفر في متاجر التطبيقات للهواتف الذكية.

وفي هذا السياق، صرح السيد صائل الوعري، رئيس مجلس إدارة بنك ABC الأردن ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC: “بأن الأردن يُعدّ من الأسواق الرئيسية لنا، فنحن نستثمر فيه منذ عقود لتعزيز وجودنا فيه. إنّه لفخرٌ لنا أن نبدأ بتقديم هذه الخدمة الحديثة في الاردن.”

وأضاف السيد الوعري: “ولكي نقدّم أفضل الخدمات التي نوفرها من خلال شبكتنا العالمية من البنوك والفروع، فقد تم التعاون مع شركة عالمية رائدة في البرمجيات لتقديم خدمة مصرفية نفتخر بها، ونحن واثقون من أنّها ستنال إعجاب عملائنا أيضاً وستسهل أعمالهم.”

من جهتها علّقت السيّدة سيمونا بشوتي، الرئيس التنفيذي لبنك ABC الأردن: “نحن ندرك أنّ عملاءنا يتوقّعون أن تتمكّن الخدمات الجديدة من تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المتغيّرة من خلال توفير إمكانات مصرفية عالية الالكترونية تتميز بالسرعة والجودة. ويؤكّد طرح هذه الخدمات شعار البنك وهو: فريق يلتزم بنجاحك”.

وأضافت السيّدة بشوتي: “نحن نتطلّع أيضاً في المستقبل القريب، وكجزءٍ مما توفّره الخدمات المصرفية الالكترونية، لاستحداث خدمات متطوّرة أخرى ضمن برنامج الخدمات المصرفية الرقمية الأخرى مثل التسديد من خلال تطبيق على الهاتف النقال والقدرة على تحويل الأموال عبر محفظة الهاتف النقال وبرامج المحادثة الآلية لتقديم المساعدة الفورية للعملاء”.

ومن الجدير بالذكر ان خدمات ABC Digital الجديدة تضم باقة شاملة من الخدمات والمزايا والحلول لعملاء البنك، حيث يمكنهم الآن تحويل الأموال محلياً ودولياً؛ وتفعيل وإلغاء البطاقات؛ ودفع بطاقات الإئتمان؛ وإعادة شحن البطاقات المسبقة الدفع؛ عرض ودفع وإدارة الفواتير من خلال خدمة إي فواتيركم؛ وطلب دفاتر شيكات وكشوفات حسابات وشيكات مصدّقة وتحديد مواقع فروع بنك ABC وأجهزة الصراف الآلي (ATMs).

وسوف يتم قريباً إضافة مزايا أخرى لهذه الخدمات لتمكين العملاء من الشركات من استخدام الخدمات الرقمية وتسهيل أعمالهم مع البنك، بالإضافة إلى إطلاق تطبيق بنك ABC للهواتف الذكية. ويعمل البنك على توفير الخدمات المصرفية الإلكترونية المطورة لشبكة عملائه في البحرين، مصر، تونس، الجزائر، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتبر بنك ABC من المصارف الرائدة في المنطقة ويمارس أعماله من خلال وجوده في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والبرازيل، ويوفر منتجات وخدمات مالية مبتكرة من بينها الخدمات المصرفية للشركات، وتمويل التجارة الدولية، وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل، إضافة إلى خدمات أسواق رأس المال والقروض المجمعة ومنتجات الخزانة والصيرفة الإسلامية. ويوفر البنك أيضا خدمات التجزئة المصرفية من خلال شبكة بنوكه التابعة في كل من الأردن ومصر وتونس والجزائر.

2017-04-03
صراحة الاردنية