بيان للمهندسين الاردنيين يُندد بإساءة ماكرون للنبي عليه السلام

صراحة الاردنية
اخبار الاردن
25 أكتوبر 2020
thumbnail 3 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – اصدرت نقابة المهندسين الاردنيين بيانا منددا بإعادة نشر للرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم في فرنسا، خلال الايام الماضية، مؤكدة أن الاساءة إلى الأديان مرفوضة بكافة الوسائل والطرق.

وطالبت الحكومات العربية كافة والمجتمع الدولي، إلى رفض واستنكار الإساءة للدين الإسلامي، ووقف استفزاز مشاعر المسلمين واحترام دينهم، ووقف ربط أي جريمة إرهابية بالدين الإسلامي الحنيف.

بيان صادر عن نقابة المهندسين الاردنيين

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد بن عبدالله، عليه أفضل الصلاة وأتمّ التسليم

تابعت نقابة المهندسين  الأردنيين، بسخط بالغ، ما تم من إعادة نشر للرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم في فرنسا، خلال الايام الماضية، مؤكدة أن الاساءة إلى الأديان مرفوضة بكافة الوسائل والطرق.

وتدين النقابة بأشد العبارات استمرار الإساءة عبر نشر رسومات كاريكاتيرية تحت ذريعة “حرية التعبير والرأي”.

إن النقابة إذ ترفض الإساءة لأي نبيّ أو رمز ديني، لتؤكد أن ذلك يعتبر اعتداءً واضحا وصريحا على حرية المعتقد، وعلى عقيدة الأمة العربية والاسلامية.

وتستهجن النقابة تكرار إساءة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، والسياسيين الفرنسيين للدين الإسلامي الحنيف، واستمرار دعمهم الإساءة للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بذريعة “حماية حرية التعبير”.

وتدعو النقابة الحكومات العربية كافة والمجتمع الدولي، إلى رفض واستنكار الإساءة للدين الإسلامي، ووقف استفزاز مشاعر المسلمين واحترام دينهم، ووقف ربط أي جريمة إرهابية بالدين الإسلامي الحنيف.