تجربة فريدة لـ “إيكيا ” في الـ ستي مول

صراحة نيوز – افتتحت شركتا الاتحاد لتطوير الاراضي ومجموعة الحميضي الكويتية المالكة لمعرض “إيكيا ” في الاردن متجرا مؤقتا في الـ ( ستي مول ) في تجربة فريدة من نوعها على مستوى المملكة وذلك بحضور حشد من ممثلي وسائل الاعلام .

واشتمل المعرض على منتجات الشركة السويدية “إيكيا ” التي تعد من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في صناعة وانتاج وبيع الأثاث المنزلي الجاهز والمطابخ والإكسسوارات ولها فروع في 41 دولة .

وبحسب القائمين على ادارة المعرض فإن فترة المتجر المؤقت الذي يقع في طابق المطاعم تمتد اعتبارا من اليوم الخامس من تشرين الثاني 2017 ولمدة 12 اسبوعا وسيكون المجال متاحا للمواطنين للتعرف على منتجات الشركة والشراء يوميا من الساعة 12 ظهراً لغاية 10 مساءً .

وتعتمد “إيكيا ” في انتشارها ونجاحها على منهجية فريدة تتمحور حول الجودة السويدية العالية والأسعار التنافسية وسهولة التجميع والنقل لمنتجاتها التي يتم تصميمها وانتاجها لتكون في متناول الجميع .

يشار الى ان المعرض الرئيسي لـ “إيكيا ” يقع في منطقة اليادودة على طريق المطار بعد جسر مادبا باتجاه عمان .

بيان إعلامي عن “IKEA Pop-Up” في الأردن

تفتتح إيكيا اليوم، 5 أكتوبر 2017، أول IKEA Pop-Up لها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في سيتي مول – عمان.مع “IKEA Pop-Up” تكون ايكيا قد أحضرت علامتها التجارية إلى سيتي مول، داعية زوارها الكرام لعيش تجربة ايكيا كاملة وبطريقة مختلفة تماماً. 

فبجعل العلامة التجارية أكثر قرباً إلى سكان عمان، تهدف ايكيا إلى منح زوارها أكبر قدر ممكن من الإلهام ومساعدتهم في تحقيق “مساحة أكبر لحياتهم اليومية” بالاعتماد على غرف المعيشة التي توفرها إيكيا.

ويمكن للزوار التمتع بتجربة “IKEA Pop-Up” بطرق عدة ومختلفة. مثل عيش تجربة التجول في جميع أنحاء معرض ايكيا دون أن يغادروا موقعهم في “IKEA Pop-Up”  وذلك بفضل تجربة “جولة ديجيتال عبر 360 درجة”.  

أو يإمكانهم تجربة تقنية الواقع الإفتراضي المتوفرة في “IKEA Pop-Up” وتصميم وتزيين غرفة المعيشة الخاصة بهم باستخدام الأفكار والحلول التي توفرها لهم ايكيا والتي تناسب أذواقهم وأسلوب حياتهم… وبعد ذلك بإمكانهم مشاركة ابداعاتهم مع الأصدقاء. وهناك أيضاً تجربة “التسوق بالنظر”. فإذا ما وجدوا غرفة أحلامهم، وأعجبتهم، فبإمكانهم شراءها على الفور وبكل سهولة من “IKEA Pop-Up”. وايكيا ستهتم بكل التفاصيل الأخرى.

كما بإمكان زوار “IKEA Pop-Up” أن يختاروا الاسترخاء فقط، أو تناول القهوة، أو تصفح كتالوج ايكيا الجديد وموقع ايكيا الإلكتروني وهم مستلقين على أرائك ايكيا المريحة. وفي “IKEA Pop-Up” بالإمكان شراء بعض منتجات الزينة والديكورالخاصة بالمنزل. أبواب “IKEA Pop-Up” مفتوحة حتى نهاية العام الجاري، وايكيا ترحب بكل من يحب الزيارة والتجربة. في الوقت نفسه ايكيا تدعو سكان الأردن للاستمتاع بتجربة التسوق الممتعة في معرضها الكائن على طريق المطار.

“IKEA Pop-Up” في عمان هو الأول من بين خمسة IKEA Pop-Ups الذي تنوي شركة الحميضي المحدودة افتتاحهم في منطقة الشرق الأوسط. فالشركة تخطط لافتتاح أربعة  IKEA Pop-Ups أخرى قريباً جداً في كل من الكويت والمغرب.

معلومات عن “IKEA Pop-Up” في عمان:

 الموقع: عمان، السيتي مول، مقابل منطقة المطاعم.

 الفترة: من 5 أكتوبر/ تشرين الأول حتى 30 ديسمبر/ كانون الأول 2017

 لمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة موقعنا: www.IKEA.jo/IKEAPopUp 

 الصور متوفرة على انستغرام: #IKEAPopUpJo   

ايكيا في سطور:

إيكيا شركة سويدية رائدة في مجال الأثاث المنزلي، تمتلك 400 معرضاً وأكثر من 151,000 موظفاً في 49 دولة حول العالم. تقدم ايكيا الأثاث المنزلي ذي التصاميم الجميلة والعملية، والجودة العالية، ودائماً بأسعار تناسب الجميع. وتراعي في انتاجها المعايير الخاصة بصحة الإنسان والبيئة. 

هناك العديد من الشركات التي تعمل تحت علامة ايكيا التجارية، وجميعها تتقاسم الرؤية ذاتها: “من أجل حياة يومية أفضل لكثير من الناس”.  وايكيا شركة سويدية تأسست عام 1943.

ببساطة، إيكيا للأثاث المنزلي تجعل تحويل الأحلام إلى واقعٍ أمراً ممكناً، وتبتكر منازل تحب أن نعيش فيها.

2017-10-06
صراحة الاردنية