تحويل متعهد الى القضاء تسبب بتكسير خطوط صرف صحي في مدينة سوف

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الجمعة 4 مايو 2018 - 3:29 مساءً

صراحة نيوز – كسرت اعمال الحفر التي قامت بها شركة الكهرباء في منطقة سوف لتمديد كيبل كهربائي اربعة خطوط رئيسية لشبكة الصرف الصحي في مدينة سوف صباح اليوم والذي أدى الى جريان مياه الصرف الصحي في الخندق المحفور الذي تسبب بإنبعاث روائح كريهه توذي المارة.

وقال مدير مياه جرش وعجلون المهندس منتصر المومني ان كوادر المياه توجهت الى المواقع المتضررة وعملت على اصلاح الخلل مشددا على ضرورة اتخاذ اقسى العقوبات في حق متعهد شركة الكهرباء الذي دمر شبكة الصرف الصحي.

وأكد المومني على ضرورة إيقاف اعمال الحفر والمباشرة بصيانة خطوط الصرف المكسورة من قبل المتعهد، مشيراً الى خطورة اغلاق الخطوط والتي ستتسبب بكوارث بيئية وصحية لا يحمد عقباها.

وقال مدير اشغال جرش المهندسة رحاب العتوم ان المتعهد خرّب الكثير من الخدمات الموجودة تحت الشارع الرئيسي من اتصالات ومياه، موكدةً على ان هناك استهتارا وبطئا شديدا في العمل يجب ان يحول كل المسؤولين عن العمل الى الحاكم الإداري لإلزامهم بشروط العقد.

واتخذ رئيس بلدية جرش الدكتور علي قوقزه اجراء فوريا بوقف اعمال الحفر وتحويل المتعهد للقضاء، مؤكداً على ضرورة اتخاذ أقسى الإجراءات القانونية بحقهم، وذلك لأعمالهم التي وصفها قوقزه الغير مسؤولة وتخلوا من المهنية والعمل السليم.

2018-05-04 2018-05-04
صراحة الاردنية