Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

ترشح 3100 متقدم للمنافسة على الالتحاق بـ”أكاديمية أورانج للبرمجة”

صراحة الاردنية
2020-06-01T22:29:04+03:00
تعليم و جامعات
1 يونيو 2020
البنك التجاري الأردني
image 1952828660652101747 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – ترشح 3100 متقدم للمنافسة على الالتحاق بـ”أكاديمية أورانج للبرمجة”

البنك الأهلي الأردني

اعلنت Orange الاردن عن ترشح 3100 متقدم في نهاية المرحلة الثانية من عملية التسجيل الإلكتروني للالتحاق بالدفعة الثانية من أكاديميتها “أورانج للبرمجة”، من اصل 7000 طلب مستوفٍ للشروط والمعايير اللازمة للتقدم للحصول على فرصة الترشيح، حيث سيحصل المتأهلون لهذه المرحلة على مجموعة من التدريبات عبر الإنترنت والتي يجب أن يتموها بنجاح ليتم بعد ذلك اختيار أفضل 300 طلب للمرحلة النهائية من التقديم.

وقالت Orange الاردن في بيان صحفي صادر عنها ان اعتمادها على اختيار طلبة الدفعة الثانية من الاكاديمية وتقييم طلباتهم الكترونيا جاء بسبب الاجراءات الحكومية المتخذة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدة حرصها على استمرار عمل الاكاديمية بالشكل المخطط له، لتحقيق الهدف من انشأتها وهو تأهيل طلبتها لخوض غمار سوق العمل مسلحين بأهم لغات البرمجة المطلوبة على الدوام مهما اختلفت الظروف.

واضافت انها تتوقع مع استمرار عمل الاكاديمية رفد سوق العمل المحلي وفي دول مختلفة بمبرمجين يشكلون نماذج مؤهلة ومدربة على اهم لغات البرمجة مثل Python وJavaScript في ظل اعتمادها المتزايد على أحدث الحلول الرقمية والتكنولوجيا.

وكانت الشركة قد فتحت باب التسجيل في الأكاديمية بدءاً من 1 وحتى 26نيسان، واعلنت في منتصف ايار عن الطلبات التي تم ترشيحها للمرحلة الثانية، وذلك بعد أن شهد الفوج الأول نجاحاً لافتاً تمثل بحصول 70% من الطلبة على فرص عمل حتى قبل إنهائهم مرحلة التدريب العملي، لتواصل النهج الذي تسير عليه هذه المؤسسة التدريبية التي أثبتت جدارتها رغم حداثتها من خلال تعزيزها نموذجاً فعالاً يتبنى المهارات المطلوبة في سوق العمل بأساليب حديثة.

وتشكل أكاديمية أورانج للبرمجة حلقة وصل بين الشركات التي تتطلب كفاءات مؤهلة للعمل في البرمجة بشكل خاص والراغبين في تطوير مسارهم المهني في هذا المجال، وذلك بهدف الارتقاء بهذا المجال الحيوي والهام الذي أصبح يسهم في تقدم كافة القطاعات وإثراء التجارب المهنية للشباب الأردني بالتماشي مع المعايير والمستجدات العالمية.

وتجسد أورانج الأردن من خلال أكاديميتها للبرمجة مبدأ “التدريب من أجل التشغيل”، فقد حددت منذ البداية مهمة الأكاديمية بتدريب الشباب والشابات الأردنيين لمنحهم فرص وظيفية أفضل في قطاع التكنولوجيا في المملكة، خاصة وأن التطورات العالمية برهنت على أهمية استغلال الطاقات الشبابية الواعدة وتأهيلها بما يلزم لإحداث نقلة نوعية في مختلفالقطاعات.

يشار إلى أن الأكاديمية، التي أطلقتها أورانج الأردن بالتعاون مع مؤسسة “Simplon.co” الدولية في عام 2019، توفر التدريب المكثف لمدة ستة أشهر في لغات البرمجة بما فيها JavaScript وPython، وتطوير المواقع الإلكترونية وتطبيقات الخلوي والحاسوب، ومهارات التطوير والتنمية الذاتية، بالإضافة إلى شهر من التدريب العملي ّفي إحدى الشركات الأردنية.

-انتهى-

نبذة عن Orangeالأردن

تعتبر Orangeالأردن مزود رائد لباقةمن خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والانترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها زبائنها المتنامية من الشركات والأفراد التي تصل إلى 5 ملايين شخص في جميع أنحاء المملكة.

تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز.

وتعتبر الشركة، أيضاً، مزود أقوى انترنت عبر بنيتها التحتية المتطورة التي تخدم من خلالها زبائنها لخدمات الهاتف المحمول، والمنزل، والأعمال. بينما تستمرOrange الأردن في الاستثمار في شبكات ADSL والفايبر، لا تزال المزود الوحيد لتقنية الجيل الرابع (4G+) وتخدم أكبر شبكة عملاء في سوق الفايبر المحلي.

تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services – OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.

تركز استراتيجية الشركة المستدامة للمسؤولية الاجتماعية على تمكين الشباب والنساء والأشخاص ذوي الإعاقة في ثلاثة مجالات رئيسية: الشمول الرقمي والتعليم الرقمي وريادة الأعمال، من خلال برامجها الرئيسية، المتمثلة في: المراكز الرقمية المجتمعية ، والبرنامج الموجّهلتسـريع نمـو الشـركات الناشـئة(BIG) ، وأكاديمية Orange للبرمجة، والمنح الدراسية الجامعية للطلاب المتخصصين في المجالات التكنولوجية، ومختبرات الابتكار في الجامعات، وبرنامج الشمول الرقمي “قدراتنا مختلفة، لكن إمكانياتنا أكيدة”.

أعلنت المجموعة في كانون الأول/ ديسمبر من عام 2019 عن خطتها الاستراتيجية للأعوام الخمسة القادمة، بعنوان ” Engage 2025″ التي تهدف إلى إعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات، وتسريع نمو أهم منتجاتها، والتركيز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار وبناء مستقبل الشركة.لذا، تمثل هذه الاستراتيجية خطة عمل واضحة والتزام محلي جادّ نابع من مسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، حيث ستتبنّى من خلالها تعزيز نموذج أعمال مسؤول يتمحور حول موظفيها وزبائنها والمجتمع ككل.

وتعكس الخطة التزام المجموعة وكافة الشركات التابعة لها بالتصدي لمشكلة التغير المناخي من خلال السعي لمعادلة أثر الانبعاث الكربوني أو ما يعرف بالحياد الكريوني بحلول العام 2040 .

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange

تعتبر Orange Group أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 41 مليار يورو في 2018 وبعدد موظفين يصل الى 148,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيهم 88,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل الى 268 مليون زبون حتى 30 أيلول/سبتمبر2018، بما فيها 209 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و 21 مليون مستخدم لخدمات الانترنت الثابت، عريض النطاق. وتتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسية حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025”المنبثقة من التزامهابمسؤوليتهاالاجتماعيةوالبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة إعادةهيكلةنموذجأعمال Orange كمشغّلللخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالإبتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول ويقدم ظروف عمل جاذبة، ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN

ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: https://oran.ge/2YOFdmT

https://oran.ge/2OGnWYd

https://oran.ge/2YOFdmT

هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265