تشكيل مجلس امناء لجمعية رجال الاعمال الاردنيين

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 29 أبريل 2019 - 3:49 مساءً

صراحة نيوز – وافقت الهيئة العامة لجمعية رجال الاعمال الاردنيين خلال اجتماعها السنوي الذي عقدته مساء امس الاحد، على ادخال تعديلات على النظام الأساسي يتضمن تشكيل مجلس أمناء للجمعية.

وصادقت الهيئة العامة خلال الاجتماع الذي ترأسه رئيس الجمعية حمدي الطباع على تثبيت اختيار المهندس عبد الرحيم البقاعي عضوا في مجلس الإدارة خلفا للعضو المستقيل ثابت الطاهر.

كما أقرت الهيئة العامة التقرير السنوي للجمعية للعام 2018 والحسابات الختامية للسنة المالية 2018 وصادقت عليها بالاضافة لخطة العمل والموازنة التقديرية للعام الحالي 2019.

واكد الطباع خلال الاجتماع، أن العام الماضي تضمن العديد من النشاطات المختلفة للجمعية على المستوى المحلي والخارجي من خلال اجراء لقاءات مع العديد من سفراء الدول العربية بهدف تعزيز العلاقات التجارية ومناقشة ابرز الفرص الاستثمارية المتاحة.

واشار الى ان الجمعية وقعت مذكرات تفاهم وتعاون مع الغرفة العربية المكسيكية للصناعة والتجارة ومع الغرفة الألفية الدولية الهندية للتجارة والصناعة والزراعة الى جانب تنظيم مجلسي الأعمال الأردني التركي والأردني المصري.

واضاف، أن الجمعية سعت إلى بذل الجهود الحثيثة في تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص من خلال مشاركتها بالعديد من اللقاءات مع مسؤولين حكوميين ولجان مجلسي النواب والاعيان لمناقشة أهم الملاحظات المتعلقة بالتشريعات التي تؤثر على استقرار البيئة الاستثمارية في المملكة وتقديم ملاحظاتها ومقترحاتها وتوصياتها على عدد من مشاريع القوانين.

2019-04-29 2019-04-29
صراحة الاردنية