تعادل الفيصلي والبقعة بدوري المحترفين

صراحة نيوز – تعادل الفيصلي حامل اللقب والبقعة بهدف لمثله في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع الثامن لدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وسجل مدافع الفيصلي رواد أبو خيزران هدف البقعة بالخطأ في مرماه، وأحرز البولندي لوكاس هدف التعادل للفيصلي،الذي رفع رصيده إلى عشر نقاط، بينما أصبح رصيد البقعة ثمان نقاط.

وكان الرمثا تغلب في وقت سابق على فريق الحسين بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن في اربد، ليرفع رصيده في الصدارة إلى 19 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن الوحدات، بينما تجمد رصيد الحسين عند ست نقاط.

وفاز شباب الأردن على الأهلي بهدفين لواحد، في المباراة التي أقيمت على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة، ليرتفع رصيد الشباب الى 12 نقطة، في حين بقي رصيد الأهلي تسع نقاط.

وكان الوحدات تغلب أمس الخميس على فريق منشية بني حسن بخمسة أهداف لهدف، وتفوق الجزيرة على شباب العقبة بهدف وحيد، فيما تختتم غدا السبت منافسات الأسبوع الثامن باقامة مباراة واحدة تجمع بين فريقي اليرموك الذي يمتلك أربع نقاط وذات راس الذي يبلغ رصيده تسع نقاط، وذلك عند الرابعة مساء على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.

2017-11-04 2017-11-04
صراحة الاردنية