تعرفوا على أول أكاديمية اردنية تحصل على رخصة دولية للذكاء الاصطناعي

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 - 6:54 مساءً

صراحة نيوز – تمكنت أكاديمية انيفوترز للاستشارات والتدريب Innovators Consulting & Training من الحصول  على اعتماد الهيئة الدولية الامريكية للذكاء الاصطناعي كأول أكاديمية للتدريب في الاردن معتمدة رسميا من الهيئة الامريكية الدولية. 

ويتضمن الاعتماد تقديم دورات متخصصة في الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته ووضع خطط للذكاء الاصطناعي للشركات وتدريب الأفراد على تهيئة وتطوير شركاتهم لتصبح ذات قيمة عالمية ومعتمدة دوليا.

وقال المدير التنفيذي الدكتور مهند عبدالقادر إن هذا الاعتماد جاء مواكبا لرؤية التطور ونشر الاستراتيجيات العالمية ومنها الذكاء الاصطناعي ونشر هذا العلم لدى الأردنيين والمؤسسات الحكومية والخاصة ودعم أفكار الشباب وتطويرها لما يرقى بمستوى الأردن عالميا. 

وأوضح عبدالقادر أن أكاديمية انيفوترز تعد أول أكاديمية في المملكة تحصل رسميا على هذا الاعتماد وأن أسعار الدورات منافسة ومناسبة دعما للمؤسسات الوطنية والشباب المبتكر في الأردن.

ويحصل متلقي الدورة على الرخصة الدولية للذكاء الاصطناعي International Artificial Intelligence Driving License، اضافة الى تقييم مدى نضج الذكاء الاصطناعي على المستوى المؤسسي Artificial Intelligence Maturity Assessment عن طريق خبراء في المجال وباشراك روبوت مبرمج بخوارزميات ذكاء اصطناعي في التقييم.

ويذكر ان أكاديمية انيفوترز شركة أسسها شابان اردنيان من خريجي جامعات أردنية بدون دعم او تمويل من أي مؤسسة محلية او عالمية، وبفكرة بسيطة تهدف لادخال دورات واستراتيجيات الذكاء الاصطناعي للأردن ومواكبة التسارع التكنلوجي في العالم.

للمزيد من التفاصيل الاتصال على : 0776537070

2019-06-30
صراحة الاردنية