Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

تعقيبا على محاولات التشير الحاج توفيق يؤكد تميز مصنع نبيل محليا وعالميا

تأسست قبل نحو 75 عاما ومنتجاتها حلال 100% ومصنوعة وفقاً للمعايير والمواصفات العالمية

صراحة الاردنية
2020-08-17T22:35:54+03:00
اخبار الاردن
17 أغسطس 2020
البنك التجاري الأردني
unnamed - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – رفض رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق محاولات البعض التشهير بمصنع نبيل اثر تسجيل اصابة كورونا لأحد العاملين فيه 

وقال في منشور له على صفحة الفيسبوك خاصته  إن مصنع نبيل من المصانع المتميزة ليس على مستوى الاردن فقط ولكن  في الوطن العربي وان لم يكن على مستوى العالم في مجال صناعة المنتجات الغذائية وتطبيق اعلى معايير السلامة والمواصفات والجودة.

وأضاف  أن “اكتشاف عدد من الاصابات بالكورونا بين موظفي المصنع دفع البعض للاسف للتشهير به والشماتة بصاحبه”.

وقال “لا يوجد شخص او جهة او مؤسسة بمأمن من الاصابة بالكورونا ، وبالتالي واجبنا ان ندعو للمصابين في كل المملكة بالشفاء العاجل وخاصة اهلنا في مدينة الرمثا وندعو لبلدنا الخلاص من هذا الوباء”.

يشار الى ان شركة النبيل للصناعات الغذائية تأسست قبل نحو 75 عاما وتحديدا في عام 1945، ونقوم على إنتاج تشكيلة واسعة من المنتجات المجمّدة والمبرّدة التي تتضمن: لحوم الأبقار، الدواجن، الحبش، الأسماك، المعجنات، الحلويات و الوجبات الجاهزة . يقوم على إنتاجها كادر من الموظفين والمهندسين على درجة عالية من الخبرة و الكفاءة تجاوز عددهم 800موظفاً حيث تتنوع أساليب الإنتاج والتسويق لمنتجاتنا الغذائية مستهدفة تلبية حاجات العملاء في أسواق التجزئة و خدمات الأطعمة .

وتؤكد الشركة في بياناتها ومنشوراتها ان منتجاتها حلال 100% ومصنوعة وفقاً للمعايير والمواصفات العالمية التي تشمل شهادة نظام إدارة السلامة الغذائية ISO22000:2005، شهادة نظام إدارة الجودةISO9001:2000 ، وعلامة الجودة الأردنية (JQM).

البنك الأهلي الأردني

كما تؤكد ان منتجات شركة النبيل غير محسنة جينياً (GMO Free) ودون أية إضافات، وتأتي من أفضل المورّدين المعتمدين الذين يتم اعتمادهم بعد مجموعة من الاختبارات الصارمة.

تمتلك  شركة النبيل تسعة خطوط إنتاج تشمل: خطا انتاج لمنتجات الدواجن المجمدة، خطا انتاج لمنتجات اللحوم الحمراء و لحوم الأبقار، خط انتاج واحد لمنتجات الكبة، خط انتاج واحد لمنتجات اللحوم المبرّدة، خط انتاج واحد للمعجنات والخبائز، خط انتاج واحد للحلويات و خط انتاج واحد للوجبات الجاهزة للأكل، ومن الجدير بالذكر أن شركة النبيل تقوم بإعتماد أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في هذا المجال مستخدمة تكنولوجيا التجميد الفردي السريع  (Individual Quick Freezing) .

تلتزم شركة النبيل بالتطوير المستمر بإستحداث أساليب جديدة و مبتكرة  لتصنيع وتسويق منتجاتها، من خلال إستخدام أحدث مراكز البحث والتطوير لديها مما يجعلها تفخر بتطورها من جيل الى آخر وضمان تمتع منتجاتها بجودة عالية آملة في تلبية احتياجات و توقعات عملائها بحيث تظل الرائدة في صناعتها.

يتم توزيع منتجات نبيل في جميع الأسواق المحلية والعالمية لتلبية مختلف الأذواق لعملائها في قطاعي التجزئة و خدمات الأطعمة ، بما في ذلك خدمات الطعام في الفنادق والمطاعم المحلية والعالمية َQSR ، المستشفيات، الجامعات، المدارس،  وشركات الطيران.

تتبع شركة النبيل معايير صارمة جدا فيما يتعلق بإختيارها للمواد الأولية من خلال اختبارها بإستخدام تقنية ميكروبية، كيميائية و تحليلية متقدمة في مختبراتها الخاصة.

تؤمن شركة النبيل أن كل موظف يساهم بشكل مباشر في نمو ونجاح الشركة و تفتخر بكون كل موظف هو عضو فعال في فريقها وعائلتها. كما تحث الشركة موظفيها بإستمرار على العمل الجاد من خلال ولائهم وتفانيهم والحفاظ على مستوى عال من الأداء المهني.

Untitled 8 - صراحة نيوز - SarahaNews
هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265