تعليق الطيران الإمارتي للدوحة وليبا تُعلن قطع علاقتها

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – أعلنت شركة طيران الاتحاد الاماراتية ومقرها العاصمة أبوظبي “تعليق جميع رحلاتها المتجهة إلى ومن الدوحة اعتباراً من صباح 6 حزيران 2017 حتى إشعار آخر”.

وستغادر آخر رحلات “الاتحاد” ، بحسب بيان صدر عنها اليوم الاثنين ،من أبوظبي إلى الدوحة تحت الرقم EY399 في الساعة 02:45 بالتوقيت المحلي يوم غد وستغادر الرحلة الأخيرة القادمة من الدوحة إلى أبوظبي تحت الرقم EY390 في الساعة 04:00 من نفس اليوم.

واكدت الناقلة الاماراتية ان رحلاتها “المقررة اليوم 5 حزيران ستعمل حسب المعتاد” فيما سيجري “توفير خيارات بديلة للمسافرين ممن لديهم حجوزات على متن رحلات الاتحاد للطيران المتجهة إلى ومن الدوحة، بما في ذلك إعادة قيمة التذكرة بالكامل” لبعض الحالات.

وعلى صعيد متصل أعلنت ليبيا، اليوم الاثنين، قطع علاقاتها مع دولة قطر، وذلك عقب قرار السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة.

ونقلت “سكاي نيوز عربية” عن وزير الخارجية في الحكومة المؤقتة، المنبثقة شرعيا عن مجلس النواب، محمد الدايري، قوله إن بلاده قررت قطع علاقاتها مع دولة قطر تضامنا مع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.واليمن 

2017-06-05 2017-06-05
صراحة الاردنية