تعين ” ُ فؤاد سلامة ” رئيساً لأعمال المؤسسات المالية لمجموعة بنك ABC في البحرين

صراحة نيوز – أعلن اليوم بنك ABC، الذي يتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لعملياته، عن تعيين السيد فؤاد سلامة رئيساً لأعمال المؤسسات المالية للمجموعة في مقر البنك في البحرين.

وسيقدم السيد فؤاد سلامة تقاريره الى رئيس الأعمال المصرفية بالجملة للمجموعة وسيتولى مهمة تحقيق المزيد من التطوير لأنشطة المؤسسات المالية وتنمية أعمال العملاء على مستوى مجموعة بنك ABC.

وقبل التحاقه ببنك ABC عمل السيد سلامة في بنك “سوسيته جنرال” عضواً منتدباً ورئيساً لقسم المؤسسات الحكومية والمالية في الشرق الأوسط. وتمتد خبرته المصرفية في الأسواق المالية إلى أكثر من 25 عاماً، حيث تقلد مناصب عالية في مؤسسات مالية وبنوك دولية مثل في تي بي كابيتال وكوميرزبنك وبنك البحرين والشرق الأوسط الاستثماري وبي اس آي السويسري.

وفي سياق تعليقه على هذا التعيين، صرح السيد جوناثان روبنسون، رئيس الأعمال المصرفية بالجملة، قائلاً: “إنني أشعر بسرور بالغ لالتحاق السيد فؤاد بفريق الأعمال المصرفية بالجملة في مصرفنا. فهو مصرفي قدير لديه خبرة واسعة وسيعمل على تعزيز النمو في أنشطة الأعمال المصرفية بالجملة على المستوى الدولي.”

ومن جانبه قال السيد فؤاد سلامة: “يسعدني الانضمام الى بنك ABC في هذا الوقت والمشاركة في تنفيذ خططه الطموحة الهادفة الى تعزيز مكانته الرائدة في المنطقة. وأنا أتطلع للعمل مع فريق الأعمال المصرفية بالجملة ومع الزملاء الآخرين في البنك من أجل تعزيز وتنويع أنشطة البنك والخدمات المقدمة للعملاء”.

يعتبر بنك ABC من المصارف الرائدة في المنطقة ويمارس أعماله من خلال وجوده في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والبرازيل، ويوفر منتجات وخدمات مالية مبتكرة من بينها الخدمات المصرفية للشركات، وتمويل التجارة الدولية، وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل، إضافة إلى خدمات أسواق رأس المال والقروض المجمعة ومنتجات الخزانة والصيرفة الإسلامية. ويوفر البنك أيضا خدمات التجزئة المصرفية من خلال شبكة بنوكه التابعة في كل من الأردن ومصر وتونس والجزائر.

2017-10-08 2017-10-08
صراحة الاردنية