تكريم جديد للوزير العضايلة في موسكو

2019-12-11T14:52:51+02:00
2019-12-11T15:25:51+02:00
صورة وخبر
11 ديسمبر 2019
ELgZJR4WkAATyOw - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –

اقام سفير سلطنة عمان الشقيقة لدى روسيا عميد السلك الدبلوماسي العربي في موسكو يوسف الزدجالي حفل استقبال على شرف وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة امجد العضايلة بمناسبة انتهاء عمله سفيرا للاردن لدى روسيا .

وكان المبعوث الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط وإفريقيا، نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف اقام يوم الاثنين الماضي حفل وداعٍ للسفير الأردني السابق في روسيا أمجد عودة العضايلة حضره عدد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة في موسكو، وجمع من الدبلوماسيين الروس.

وخلال الحفل جرى تقليد العضايلة وسام التعاون الروسي، تقديرا لجهوده، خلال خدمته سفيرا للأردن لدى روسيا، في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، ومساهماته في توطيد العلاقات الأردنية الروسية.
eb8572832a97caa6f9aac54225b32b28 - صراحة نيوز - SarahaNews
وأعرب بوغدانوف عن تقديره لما بذله العضايلة في الفترة الماضية من مساع حثيثة لخدمة العلاقات بين روسيا والأردن، وتوسيع أفاق التنسيق والتشاور الثنائي حيال مختلف القضايا، مؤكدا اعتزاز بلاده بالمستوى المتقدم من الشراكة التي تربطها مع المملكة في مختلف المجالات.

من جهته ثمن العضايلة هذا التقدير والتكريم من الحكومة الروسية، مشددا على أنه حرص، خلال فترة وجوده سفيرا للأردن في موسكو، على البناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وعلاقته الوطيدة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لتعزيز العلاقات المشتركة، التي شهدت تطوراً ونموا متميزا خلال العقدين الأخيرين، أسهم في تمتين التعاون المشترك في شتى الميادين وفتح أفاق جديدة له، فضلا عن المساهمة في التعامل مع مختلف القضايا والأزمات التي شهدتها منطقة الشرق الأوسط.

ELgZJR5WsAAFjaZ - صراحة نيوز - SarahaNews
ELgZJTNWsAAVhCl - صراحة نيوز - SarahaNews
ELgZJU3X0AIlAfe - صراحة نيوز - SarahaNews

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض