تكريم ” حداد ” في مونديال الإعلام الدولي

صراحة نيوز – رم مونديال الإعلام الدولي التابع للامانة العامة لجامعة الدول العربية وزير النقل الأسبق مالك حداد مدير عام شركة جت وذلك لجهوده ومساندته ودعمه المستمر لقطاع الإعلام الأردني.

وكان المهرجان الذى يرأسه الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس إتحاد المنتجين العرب قد إختار حداد ليكون نجم حفل المونديال الذى أقيم مساء أمس بالقاهرة وحضره عدد من الشخصيات السياسية والمبدعين من الدول العربية .

وقال أبو ذكرى أن إختيار الوزير الأردني مالك حداد جاء بتقدير واحترام المونديال بجميع لجانه المختلفة وذلك لجهود الوزير وتميز’ شركة جت ‘ ومشوارها المعطاء في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لقطاع الإعلام الأردني .

من جهته اكد حداد بان قطاع الإعلام الأردني يحمل في طياته قدرات كبيرة ، وما نقدمه من دعم ومسانده يأتي في اطار المساهمة في تحقيق الرؤية الملكية لبناء إعلام أردني متميز يشكل ركيزة لتحقيق التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي نريد أن يتماشى وسياسة الانفتاح الاقتصادي الاجتماعي والثقافي التي ينتهجها الأردن ويواكب التطورات الحديثة التي يشهدها العالم، مما يساهم في إتاحة المجال أمام وسائل الإعلام الأردنية القدرة على التنافس مع وسائل الإعلام الأخرى.

2017-11-08 2017-11-08
صراحة الاردنية