تكريم طلبة “العمارة والتصميم” المشاركين في إعداد فيديو إعلاني عن جامعة عمان الأهلية

image_pdfimage_print

صراحة نيوز – كرمت دائرة العلاقات العامة والدولية في جامعة عمان الأهلية ممثلة بمديرتها السيدة ايناس الحوراني الطلبة المشاركين في إعداد فيديو إعلاني هادف عن الجامعة للعام الجامعي 2017 – 2018 يطرح فكرة جديدة في مجال إعلانات الجامعة والتي تروي قصة قصيرة عن طموح الأطفال ورغبتهم المستقبلية، وربطها بالتخصصات والخدمات المقدمة في الجامعة.

وقد قام بإخراج وإعداد الاعلان طلبة قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي في كلية العمارة والتصميم وبتمويلٍ من الجامعة حيث قدم الطلبة المشاركون في الإعلان نموذجاً لفريق العمل المتكامل من حيث الإخراج والإعداد وتصميم المواقع والتصوير والمونتاج والإضاءة واختيار الملابس، فكان مخرج العمل الطالب فراس الكسواني فيما تكون الكادر من حسام أبو ذياب منتج العمل، اسماعيل العمايرة مساعد منتج، أحمد الشاويش مساعد مخرج /2، عمرو بيومي مدير إضاءة وتصوير، نتالي هودلي مديرة موقع، عاصم نماري مساعد مدير موقع، نتالي الكسواني مصممة ديكور، وتمثيل كل من ماهر صالح، سارة ابراهيم، ايمان سلطان، وبمشاركة نائل أمجد وأحمد حافظ وغيرهم من طلبة الجامعة وخريجيها بالإضافة لكادر مساند من خارج الجامعة، فيما سيتم نشر الإعلان على قنوات التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي ليكون بذلك اعلان الجامعة الرسمي لعام 2017 – 2018.

 حضر التكريم عميد كلية العمارة والتصميم أ.د. إحسان فتحي ورئيس قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي د. فراس الريموني، فيما قدمت مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية السيدة ايناس الحوراني الشهادات التقديرية للطلبة المشاركين والهدايا التذكارية لجهودهم المبذولة.

وفيما يلي رابط الإعلان:

2018-01-27
صراحة الاردنية