Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

تكريم كبار المتبرعين في جامعة العلوم الإسلامية

صراحة الاردنية
تعليم و جامعات
10 أبريل 2018
البنك التجاري الأردني

IMG 1454 - صراحة نيوز - SarahaNews صراحة نيوز –  كرّم الأستاذ الدكتور سلمان البدور رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية المتبرعين بمكتباتهم الشخصية لمكتبة الجامعة.

 في بداية التكريم أثنى الدكتور البدور على التبرع السخي للمكتبة موضحاً في كلمته أهمية الكتاب والمكتبة في حياة الشعوب وأنها الوحيدة التي تبقى للأجيال اللاحقة .

البنك الأهلي الأردني

كما تحدث باسم كبار المتبرعين المهندس صفوان البخاري ، الذي شكر الدكتور البدور على هذا التكريم وما يمثله من أهمية بالنسبة للجامعة وتمنى لها التوفيق في رسالتها .

IMG 1436 - صراحة نيوز - SarahaNewsوفي ختام التكريم قدّم الدكتور البدور درع الجامعة لكلٍّ من المهندس صفوان البخاري، الذي تبرع  بمكتبته القيمة التي تحوي 13.28 كتاب، وللمرحوم الشيخ مصطفى الزرقا الذي تبرع بمكتبته القيمة التي تحوي 4962 كتاب، وتسلمت الدرع  باسم العائلة السيدة خولة الزرقا، والأستاذ الدكتور عفيف عبد الرحمن  الذي تبرع بمكتبته القيمة التي تحتوي على 4692 كتاب تسلم الدرع باسم العائلة السيد أحمد سعود ، وللمرحوم الدكتور ماجد الكيلاني، الذي تبرع بمكتبته القيمه التي تحوي 4358 كتاب، ، وللمرحوم الاستاذ الدكتور يحيى أبو ريشه، الذي تبرع بمكتبته القيمة التي تحوي 1582 كتابا، وتسلم الدرع  باسم العائلة إبنته خيرة الله أبو ريشه، وللمرحوم الاستاذ الدكتور عصام الصفدي الذي تبرع بمكتبته القيمة التي تحوي 1235 كتاب والذي تسلم الدرع زوجته السيدة رأفت الصفدي.

   IMG 1425 - صراحة نيوز - SarahaNews      وقد أشار مدير المكتبة الدكتور محمد الأرناؤوط إلى أهمية هذه المكتبات المهداة للجامعة, والتي اشتملت على أكثر من 30 ألف كتاب تمثل حوالي 25% من مجموع الكتب في المكتبة.

IMG 1408 - صراحة نيوز - SarahaNews
أيونك إليكتريك 2020