“تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم العالي”ورشة عمل في الطفيلة التقنية

صراحة الاردنية
2020-03-01T22:36:40+02:00
تعليم و جامعات
1 مارس 2020

thumbnail 1 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز – نظمت دائرة المكتبة في جامعة الطفيلة التقنية، ورشة عمل حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم العالي، بحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة، ونائب رئيس جامعة الحسين بن طلال للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد أبو جري.

 وفي مستهل الورشة التي تأتي ضمن نشاطات مشروع “JOVITAL” قدم مدير دائرة المكتبة وعضو فريق المشروع السيد ليث الجفوت نبذه تعريفية عن الجامعة وكلياتها وبرامجها، مستعرضاً أهداف ونشاطات مشروع “JOVITAl” للتواصل الافتراضي الأكاديمي على مستوى الدراسات العليا الممول من الاتحاد الأوروبي، والذي يعد كخطوة تحضيرية لدمج مؤسسات التعليم العالي الأردنية في الشبكة العالمية  لنقل التعليم والتعلم الافتراضي.
فيما تحدث الدكتور “دوشان ليسجاك” من سلوفينيا عن الفجوة الرقمية ومحو الأمية الرقمية، وعن تأثير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على التعليم العالي، وعن دور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتسجيل في التعليم العالي.
وفي نهاية الورشة التي عقدت في قاعة الندوات في المكتبة بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية، وطلبة الدراسات العليا في جامعة الطفيلة التقنية، وجامعة الحسين بن طلال تم تسليم  الشهادات للمشاركين.