تكية أم علي تقيم موائد الرحمن في الحرمين القدسي والإبراهيمي

صراحة الاردنيةآخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 6:57 مساءً

صراحة نيوز –  أقامت تكية أم علي موائد الرحمن في الحرمين القدسي والإبراهيمي في فلسطين كما ستقوم التكية بإقامة موائد الرحمن في مختلف محافظات الضفة الغربية، حيث سيتم تفطير ما يزيد عن 11625 صائما هناك. 

وقام وفد من تكية أم علي بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية مؤخرا بتوزيع حصة أكتاف الأضاحي التي تم أداؤها في العام الماضي نيابةً عن المضحين والتي تعادل3351 أضحية وزعت على 9993 أسرة محتاجة في مختلف محافظات الضفة الغربية بالتعاون مع 50 هيئة خيرية ما بين 35 لجنة زكاة و15 جمعية خيرية.

وقال مدير عام تكية أم علي سامر بلقر “اننا سعداء بمساهمتنا للسنه الثامنة على التوالي بإيصال دعم متبرعينا لأهلنا في فلسطين من خلال مشروع تكاتف”، مثمنا الجهود التي يقدمها متبرعينا ومؤدي الأضاحي مع التكية والذين ساهموا بدورهم بدعم أشقائنا في فلسطين و التخفيف من معاناتهم.

وتقوم تكية أم علي خلال فترة الأضاحي بأداء الأضاحي نيابة عن المضحين في أستراليا ، ويقوم وفد من التكية يرافقه مفتي من دائرة الإفتاء الأردنية بالإشراف على عملية أداء الأضاحي والتأكد من شرعيتها، كما يتم أيضا الإعلان عن إيصال كتف الأضحية للأهل في فلسطين كما تقوم تكية أم علي بتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر المنتفعة من برامجها على مدار العام.

وتقوم تكية أم علي حالياً بتوفير الدعم الغذائي المستدام لـِ 30,000 أسرة محتاجة ومعتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في 12 محافظة في المملكة، من خلال الطرود الغذائية الشهرية والتي تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة التغذوية شهرياً وعلى مدار العام.

2018-06-04 2018-06-04
صراحة الاردنية