تمريض فيلادلفيا ترحب بطلبتها الجدد للعام الجامعي 2019/2020

14 أكتوبر 2019

thumbnail 18 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز –

عقدت كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا لقاء خاص بالطلبة المستجدين ضمن انشطة لجنة الارشاد الاكاديمي. حيث قامت عميدة الكلية الدكتورة فدوى الحلايقة بالترحيب بالطلبة وتعريفهم على أعضاء الهيئة التدريسية والادارية في الكلية . ثم قدمت ملخص حول اهمية وحساسية مهنة التمريض وما يتطلبه ذلك من جهد في الاعداد والتعلم وهذا يتطلب من الطالب ان يكون دائم التواصل مع المرشد الاكاديمي له.

وقدم نائب العميد الدكتور عبد المنعم بطيحة بعض النصائح التي تسهم في مسيرة الطالب الدراسية . كما وعرض رؤية الكلية ورسالتها التي تبنى على ثلاث محاور رئيسية : التعليم والتعلم, والبحث العلمي وخدمة المجتمع وربط هذه المحاور بما تقوم به الكلية .

وقام المدرب السريري عواد الخوالدة بإلقاء الضوء على أهمية الاطلاع على دليل الطالب التي تضمن الحقوق والواجبات والأنظمة والقوانين المتبعة في الجامعة. كما وأكد على ضرورة اتباع اساسيات السلامة العامة ومن بينها أهمية اخذ مطعوم التهاب الكبد الوبائي (B) ذلك من اجل الحفاظ على الصحة.

والقى الطالب مؤمن المهر/ ممثل كلية التمريض في مجلس الطلبة كلمة رحب فيها بزملائه الجدد. و فتح باب الحوار للاستماع الى آراء الطلبة المستجدين ومالديهم من مشاكل واقتراحات تسهم في توفير جو تعليمي مناسب. وفي نهاية اللقاء قامت عميدة الكلية بجولة تعريفية للطلبة شملت مرافق الكلية والجامعة. وشكرت بدورها اللجنة المنظمة من موظفين وطلبة برئاسة السيدة غونان سمحان . وأعرب الطلبة المستجدون عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي كان له دور في التخفيف من مخاوفهم.