تمنيت لو ان اللجنة التي تم تشكيلها لتطوير اعلام الديوان الملكي جاءت في سياق مختلف

2020-01-07T13:42:57+02:00
2020-01-07T14:02:59+02:00
أقلام
7 يناير 2020
fb img 15783972908552928872251871306351 - صراحة نيوز - SarahaNews

صراحة نيوز : بقلم احمد بدادوة

لا ادري ما الذي يجعل بعض الشخصيات في مكان عملهم مع احترامي لهم يتدافعون على قرارات خاطئة في جوهر رؤاهم رغم ان الخطأ لم يدعهم إلى ذلك….
كيف يمكن للبعض ان يقدم اقتراحاته ووجهات نظره كطالب يقدم بحثا في الجامعة للجنة علمية ينتظر منها ان تصفق له لكن رئيس اللجنة يخبره “جيب الجديد يا ابني”…..
كان يمكن لمن قام بتشكيل هذه اللجنة ” لجنة تطوير اعلام الديوان الملكي ” ان يقدم مزية للاعلام يتم فيها اختيار الأكفأ وليس الموجود مع احترامي للموجودين خصوصا ان اعلام الديوان هو اعلام مختص وراقي وله مكانته في دعم الاعلام الوطني والمؤسسي .
فهل يعقل ان يقوم القائمين على الاعلام في الديوان الملكي بتشكيل لجنة لتطوير اعلام الديوان تتضمن فنانين وممثلين وممن له علاقة ببعض المواقع من كتبة المقالات او من بعض نشطاء السوشيال ميديا ليصبحوا لجنة اعلامية مع الاحترام لهم واستبعاد اصحاب الاختصاص في الاعلام والصحفيين الحقيقيين وعلى ماذا اعتمد منهج العمل في هذا المجال .

و حتى لا يشخصن اي احد كلامي فاني اتكلم عن المسؤولين عن تشكيل هذه اللجنة مع احترامي لهم والتي ستقوم بتطوير الاعلام في الديوان الملكي واختيار اعضاءها من القطاع الفني من الممثلين واختيار اخرين باللجنة ارى ليس لهم علاقة بالرسالة الاعلامية كبعض الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي ليكونوا اعضاء اللجنة الاعلامية لتحقيق التطور الاعلامي المنشود في اعلام الديوان الملكي مع احترامي للجميع .
هذا ينقلنا لسؤال اهم حول ما يمكن لكل واحد منهم ان يحققه في تخصصه لتطوير اسس الاعلام في الديوان الملكي ، وما دلالة نجاح وتأثير هذه اللجنة المحترم اعضاءها على تطوير الاعلام ..
كانت هذه امنيتي على من اختار هذه اللجنة وما تزال مع احترامي لهم جميعا ، واعتقد ان الغالبية تشاركني فيها .. !
ربي يحفظ الاردن وقيادته .

تابعنا الأن على تطبيق نبض
صراحة نيوز - على تطبيق نبض