“تنطلق غدا في العقبة ” زوجان اسكتلنديان يتنافسان على لقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف

5 أبريل 2019

FF - صراحة نيوز - SarahaNewsصراحة نيوز –  يتنافس المحترف الاسكتلدني سكوت هنري، وزوجته المحترفة كايلي هنري على كأس بطولة الاردن المختلطة للغولف التي تستضيفها العقبة.

ويعتبر تنافس زوجين على لقب بطولة تقام في ملعب واحد ووقت واحد حدثا فريدا لم يسبق وان حدث.
وسكوت هنري، هول بطل لجولة التحدي الأوروبية للجولف، أما كايلي هنري، فهي بطلة جولة السيدات الأوروبيات، ليتنافس الزوجين اليوم على كأس بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف التي تعد أول بطولة مختلطة للرجال والسيدات في العالم والتي تختتم غدا.

البطولة المرموقة التي تنظمها أيلة على ملعبها الشهير، فتحت آفاقاً رحبة لتنظيم بطولات مختلطة عالمية تجمع الرجال والسيدات في المستقبل، مع النجاح والسمعة العالمية الكبيرة التي حشدتها هذه البطولة.

ووضع كل من الزوجين الاسكتلنديين سكوت وكايلي هنري، نصب أعينهم الفوز بلقب البطولة في تنافس محموم مع نحو 133 لاعبا ولاعبة من المحترفين الدوليين والهواة من 33 دولة.

وقبيل إفتتاح فعاليات بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف، على ملاعب أيلة في العقبة، كان سكوت وكايلي يحفزان ويدعمان بعضهما البعض كما في أي بطولة يشارك فيهما أحدهما، ولكن مع انطلاق غمار البطولة نزل سكوت وكايلي على ملعب أيلة للجولف كمتنافسين.

كايلي هنري وزوجها سكوت يشاركان على الدوام في بطولات ولكن في تنافس منفصل تماماً على كأس للسيدات وأخرى للرجال، وهو الأمر الذي يجري في جولات لبطولات مختلفة في بلدان وقارات مختلفة، واليوم في بطولة الأردن الدولية من الممتع أن تتنافس وزوجها على لقب ذات البطولة وفي ذات المكان.

وبدأ سكوت حياته الاحترافية قبل زوجته كايلي التي تبعته فيما بعد، لتحوز على بطولة جولة السيدات الأوروبية للجولف مرتين، فيما حصل سكوت على بطولة جولة التحدي الأوروبية.

وحتى لو لم يتمكن سكوت وكايلي من الفوز في لقب بطولة الأردن الدولية المختلطة للجولف، الأولى من نوعها في العالم، فإن لديهم الشغف للإنطلاق إلى بطولات أخرى، قد تكون مختلطة أيضاً، بعد أن بدأت “أيلة” مساراً عالمياً ربما يستمر في المستقبل.