Samsung Galaxy Tab A8 (Wifi Only )​

توقيع اتفاقية شراكة بين نقل وكتانة لدعم طلاب جامعيين

صراحة الاردنية
2021-03-07T14:16:58+02:00
تعليم و جامعات
5 مارس 2021
البنك التجاري الأردني
البنك الأهلي الأردني
img 20210307 wa00075681524045202753034 - صراحة نيوز - SarahaNews
صراحة نيوز – وقعت مؤسسة ايليا نقل وشركة كتانة الاردن، اتفاقية شراكة لدعم أحد طلاب المؤسسة الجامعيين، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص تجاه الشباب.
وبموجب الاتفاقية التي وقعها عن الشركة مديرها العام جورج الهاني، وعن المؤسسة المديرة العامة راندي عابدين، ستقدم الشركة منحة جامعيّة لاحد طلاب المؤسسة وذلك لتغطية الرسوم الدراسية ومصروف المواصلات الشهري طيلة فترة الدراسة، بالإضافة إلى المشاركة في كافة برامج التطوير والتدريبات اللامنهجية لتنمية مهارات الطالب وتهيئته لدخول سوق العمل تحت إدارة مؤسسة إيليا نقل.
وتهدف الاتفاقيات التي تعقدها المؤسسة مع مختلف القطاعات الى خلق قصص نجاح جديدة وتنمية المجتمع الأردني وذلك من خلال منح الطلبة التعليم والمهارات التي تؤهلهم ليكونوا أفراداً منتجين ومبدعين وفاعلين في المجتمع.
وقال الهاني عقب توقيع الاتفاقية، “يعد رأس المال البشري الاستثمار الحقيقي لدوره في تطوير العمل، وتأتي هذه المبادرة تماشيا مع إيماننا بقدرات الشباب على التطوير والإبداع وإحداث التغيير الإيجابي لمجتمعاتهم”وأعرب عن اعتزازه بالشراكة مع المؤسسة، متطلعا الى خلق المزيد من النجاحات والمساهمة في تنمية المجتمع الأردني.
من جانبها، أشارت عابدين الى أن الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية ممنهجة للمؤسسة، إيماناً منها بأهمية الشراكة الفاعلة مع مختلف القطاعات بهدف مساعدة الطلبة الجامعيين الذين لم تسمح لهم ظروفهم الاقتصادية من إكمال مسيرتهم التعليمية، مؤكدة أهمية هذه الشراكات للمساهمة بوضع هؤلاء الطلبة على بداية الطريق، لبناء مستقبلهم وتحسين مستوى معيشتهم وإتاحة الفرص وتنويع الخيارات أمامهم.
وقالت عابدين إن المؤسسة تهدف منذ تأسيسها عام 2008، الى تأهيل الشباب من خلال توفير الفرص لهم لإكمال دراستهم الاكاديمية العليا في الجامعات وكليات المجتمع او التوجه للتعليم المهني، حيث تقوم المؤسسة بتغطية الاقساط الدراسية الجامعية بالإضافة الى مصروف المواصلات للحاصلين على المنح، كما تعمل المؤسسة على عقد برامج تدريبية لتطوير المهارات الشخصية والعلمية واللغوية والتقنية للطلبة وتأهيلهم لدخول لسوق العمل. –
هيونداي كونا هايبرد 2021 بتمويل 100% وبقسط شهري إبتداءً من 265